إعلان

ننشر شروط الالتحاق بكلية "حقوق إنجليزي" بجامعة عين شمس

02:56 م الأحد 07 أغسطس 2016

كلية الحقوق جامعة عين شمس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد قاسم:

حددت كلية الحقوق جامعة عين شمس شروط الالتحاق بالشعبة الإنجليزية للعام الدراسي ٢٠١٦/٢٠١٧، بناءً على قرار مجلس الشعبة الإنجليزية والذى اعتمده مجلس الكلية.

وأشارت الكلية شروط التحاق طلاب الشهادات الأجنبية المعادلة والوافدين وهي ألا يقل المجموع الكلي عن(b) وكذلك درجة اللغة الإنجليزية بواقع ٨٠٪، ولا تقل درجة اللغة الإنجليزية للطالب في الثانوية العامة عن٤٢ درجة بمعدل٨٤٪.

وأكد إعلان الكلية، أن الأسبقية في الالتحاق بالشعبة وفقا للمجموع الاعتباري "مجموع الطالب في الثانوية العامة بالإضافة إلى درجة اللغة الإنجليزية"، وفي حالة التساوي يفضل الطالب الحاصل على أعلى درجة في اللغة الإنجليزية، ويقبل حالات نقل القيد بشرط أن تنطبق على الطالب شروط الالتحاق بالشعبة للعام الجامعي ٢٠١٦/٢٠١٧.

بجانب أن الدراسة بالشعبة نظامية ولا تقبل حالات الانتساب نهائيا ويقبل المحولون من جامعات اخري بشرط أن يتم تحويلهم فى المواعيد المعلنة بالجامعات على أن يكون ذلك قد تم قبل غلق باب القبول بالشعبة الإنجليزية، ووفقا للشروط التي يحددها مجلس إدارة الشعبة ويشرط أن يكون الطالب حاصل على الثانوية العامة أو ما يعادلها من الشهادات الأجنبية في العام الدراسي الحالي ٢٠١٥/٢٠١٦، ولا تقبل تحويلات إلى الفرق الأعلى نهائيا من الداخل أو الخارج.

وعن أهم الأوراق المطلوبة للالتحاق بالشعبة الإنجليزية بالكلية، هي "صورة استمارة الثانوية العامة (وجهين)، صورة بطاقة الترشيح، صورة قيد الميلاد، عدد ٤ صور شخصية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان