إعلان

مصر تؤكد دعمها للشاب المصري المُعتدى عليه بعمان.. ومصدر أردني: الجناة معروفين ونلاحقهم

05:22 م السبت 06 أغسطس 2016

الشاب المصري المُعتدى عليه بعمان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

عمان - (أ ش أ)..

تتابع السفارة المصرية في عمان بشكل كبير ومكثف حادث الاعتداء الذي تعرض له العامل المصري إبراهيم مصطفى إبراهيم درويش (حارس ملهى ليلي) من قبل مجهولين الأسبوع الماضي في عمان.. مؤكدة وقوفها إلى جانب درويش إذا ما قرر اللجوء إلى القضاء.

وتجري السفارة اتصالاتها مع الجانب الأردني على أعلى المستويات لمتابعة الحادث والوقوف على الأسباب التي أدت إلى وقوعه مع الاحتفاظ بحق العامل المصري.

ومن المعروف أن السفارة المصرية في عمان تتبع منذ عدة سنوات سياسة الاقتصاد في نشر المعلومات الخاصة بالقسم القنصلي نظرا لحساسيتها.

وأفاد مصدر أمني أردني -في تصريحات صحفية- اليوم السبت، بأن الجناة هم أشخاص معروفون لنا وأن الأجهزة الأمنية تتعقبهم لإلقاء القبض عليهم وأن التحقيق لايزال مستمرا.

وكانت قصة الاعتداء على العامل المصري "درويش" – وفقا لوسائل إعلام أردنية - قد بدأت الأحد الماضي أثناء عمله اليومي، حيث دخل أردنيان كان يبدو عليهما أنهما في حالة سُكر ثم بدأ بالصياح داخل المحل وافتعال المشاكل، ومضايقة زبائن المحل فاعترضهما درويش وأحد الحراس الشخصيين وتشابكوا بالأيدي واستطاعوا إخراجهم من المحل.

وبحسب وسائل الإعلام ذاتها فإنه وبعد يومين من الواقعة وأثناء توجه درويش إلى الملهى اعترضته مركبة بها عدد من الأشخاص واقتادوه تحت تهديد السلاح وبعد ذلك توجهوا به إلى مزرعة خاصة واعتدوا عليه بشكل وحشي، ثم ألقوه بعد تعذيبه على الطريق الصحراوي وهو فاقد للوعي معتقدين أنه فارق الحياة وعثر عليه أحد المارة وقام بإبلاغ الأجهزة الأمنية التي بدورها تحركت على الفور إلى مكان الحادث ونقلته إلى المستشفى.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان