إعلان

اتهامات متبادلة بين حزبي مستقبل مصر والمحافظين.. "الشعار هو السبب"

01:04 م الخميس 04 أغسطس 2016

أحمد حنتيش

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تقرير - علاء أحمد:

شهدت الساحة السياسية والحزبية، حرب تصريحات بين حزب "مستقبل مصر" تحت التأسيس وحزب المحافظين.

بدأت التصريحات عندما اتهم حزب المحافظين، "مستقبل مصر" أنه سرق شعاره والأمر الذي رد عليه في الفور بالنفي.

استنكر أحمد حنتيش المتحدث باسم حزب المحافظين، استخدام حزب مستقبل مصر، شعار الحزب الذي يبرز صورة تمثال نهضة مصر، واصفًا الحادث بالسرقة وفقر الخيال.

وأوضح حنتيش -فى بيان له- أن شعار كل حزب يمثل أيديولوجيته الفكرية واتجاهه السياسي بل وشخصيته، مشيرًا إلى أن حادث تقليد حزب مستقبل مصر لشعار المحافظين لا يمكن تفسيره غير أنه "حادث سرقة".

فيما قال عمرو عمارة، رئيس حزب مستقبل مصر تحت التأسيس، إنه لا تعليق على بيان حزب المحافظين، الذي اتهمهم بالسرقة.

وأضاف عمارة في تصريح خاص لمصراوي، "حزب المحافظين أراد بهذا البيان الشو الإعلامي علي حساب حزب مستقبل مصر".

وأوضح عمارة، "أن قيادات حزب المحافظين تعلم يقين بأن حزب مستقبل مصر ولد كبير، والسعي نحو الكبير أمر طبيعي أو لصق الاسم بجوار حزب مستقبل مصر أو ذكره يكون شرف لم أدعي باطل".

بينما وصف ‏حنتيش تصريحات عمارة، ردًا على بيان حزب المحافظين بخصوص اقتباس حزب مستقبل مصر "تحت التأسيس" ‫‏شعار حزب المحافظين، بأنها تصريحات رعناء تفتقد اللياقة والموضوعية والفطنة السياسية، فبدلًا من الاعتذار عن وقوع حزبه في هذا الخطأ غير المبرر.

وأشار حنتيش إلي أن تصريحات عمارة تكابر وتعاند حقيقة دامغة وثابتة وظاهرة لا تحتاج إلى دليل أو تحقيق، ولا تحتمل مكابرة أو إنكار، خاصة وأن شعار حزب المحافظين ثابت بالتاريخ والمستندات ويعتبر من العلم العام غير القابل للإنكار .

وتابع حنتيش أن حزب المحافظين أكبر وأوعي من أن يستدرج للدخول في مهاترات يبدو أن الغرض منها تحقيق بعض الشهرة لحزب جديد لازال لم يولد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان