إعلان

ننشر نتيجة تحويلات طلاب المرحلتين الاولى والثانية.. وفتح تحويلات المرحلة الثالثة الأسبوع المقبل

01:52 م الأربعاء 31 أغسطس 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد قاسم:
أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي عن ظهور نتيجة تحويلات تقليل الاغتراب لطلاب المرحلتين الأولى والثانية، بعد اعتمادها أمس من وزير التعليم العالي بإجمالى 66 ألفاً و450 طالباً تقدموا للتحويل.

لمعرفة النتيجة اضغط هنا

ومن المقرر أن يبدأ موقع التنسيق الإلكتروني استقبال التماسات تحويلات تقليل الاغتراب من طلاب المرحلة الثالثة، والدور الثاني للثانوية العامة، بمجرد إعلان نتيجة المرحلة الأخيرة من التنسيق مطلع الأسبوع المقبل، وفق ما أكده علاء علي مدير موقع التنسيق الإلكتروني في تصريحات له اليوم الأربعاء.
 
وشهدت معامل التنسيق بجامعة القاهرة إقبالاً متوسطاً من جانب طلاب الدور الثاني للثانوية العامة؛ لتسجيل رغباتهم على الموقع الإلكتروني للتنسيق، حيث جاءت شكاوى الطلاب جميعها من التوزيع الجغرافي للكليات التي بها أماكن شاغرة، لأنها خارج نطاق القاهرة الكبرى.
 
وكانت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي قد قررت فتح موقع التنسيق الإلكتروني للطلاب الناجحين في امتحانات الثانوية العامة الدور الثاني، لتسجيل رغباتهم في الفترة من أمس الثلاثاء، حتى الجمعة المقبل، ولمدة 4 أيام.
 
وأكد سيد عطا، رئيس قطاع التعليم بوزارة التعليم العالى والبحث العلمى، أن الشريحة الثانية والأخيرة من المرحلة الثالثة من المقرر أن يتقدم لها طلاب الدور الثانى بالثانوية العامة، ويبلغ عددهم 117 ألف طالب وطالبة.
 
وتقدم 65182 طالباً بالشريحة الأولى من المرحلة الثالثة، مقسمين ما بين 47276 طالباً بالشعبة العلمية، و17906 بالشعبة الأدبية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان