إعلان

اتحاد المهن الطبية يرفض بالإجماع قانون الحكومة لضم العلاج الطبيعي

02:02 م الإثنين 29 أغسطس 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد جمعة:

أعلن مجلس اتحاد المهن الطبية، رفضه وبالإجماع لمشروع القانون الصادر من مجلس الوزراء بضم نقابة العلاج الطبيعي إلى اتحاد المهن الطبية.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده الاتحاد، اليوم الاثنين، برئاسة الدكتور حسين خيري نقيب الأطباء، ورئيس اتحاد المهن الطبية، ومشاركة الدكتور ياسر الجندي نقيب أطباء الأسنان، والدكتور خالد فاروق نقيب الأطباء البيطريين، والدكتور إيهاب الطاهر الأمين العام لنقابة الأطباء، والدكتور وحيد عبد الصمد أمين صندوق نقابة الصيادلة، والدكتور حميدة الشيخ الأمين العام لنقابة أطباء البيطريين.

وأضاف الاتحاد بأن هذا الرفض لايعبر عن أي انتقاص من قيمة أي مهنة بل علي العكس يحترم أعضاء الاتحاد جميع المهن وخصوصا الزملاء في المنظومة الصحية، ولكن يأتي هذا الرفض صونا لاستقلالية الاتحاد وصونا لمدخراته التاريخية.

وأكد الاتحاد في بيانه أن للنقابات الأربع الحق في اتخاذ كافة الإجراءات القانونية والخطوات التصعيدية للحفاظ علي حقوقه وحقوق أعضائه وذلك في حالة عدم سحب مشروع القانون.

وطالب الاتحاد رئيس الجمهورية بمحاسبة كل عضو في السلطة التنفيذية كان له دور في هذا الانتهاك الصارخ علي الدستور واستقلالية النقابات والاتحادات وحرمة المال الاهلي، حسبما نصّ البيان.

وأعلن الاتحاد أنه في حالة انعقاد دائم واستنفار لكافة أعضائه ويوجه الدعوة إلى متخذي القرار داخل مصر للحوار المفتوح من أجل بيان أسباب رفض الاتحاد لمشروع القانون المعيب.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان