إعلان

حملات مكبرة لرفع الاشغالات بـ"النزهة"

01:52 م السبت 27 أغسطس 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ندى الخولي:

في إطار جهود محافظة القاهرة لإعادة الانضباط لشوارع العاصمة؛ قامت أجهزة حي النزهة بشن حملات مكثفة بالتعاون مع الشرطة بميدان الألف مسكن ومنطقة الهايكستب تحت إشراف اللواء أحمد تيمور، القائم بأعمال محافظ القاهرة. 

وأكد تيمور على رئيس هيئة نظافة وتجميل القاهرة بتوفير العمال وكافة المعدات اللازمة لرفع كافة المخلفات وإعادة الشيء لأصلة.

وأشار خالد غريب، رئيس حي النزهة، إلى أنه بالتنسيق مع شرطة المرافق وقسم شرطة النزهة، تمت توجيه حملة مكبرة على ميدان الألف مسكن ومنطفة الهايكستب تم خلالها رفع كافة الاشغالات ممثلة على الباعة الجائلين من الأرصفة والجزر الوسطى  وتجاوزات المحلات كذلك رفع تندات الإعلانات غير المرخصة، كما تم إعادة رفع المخلفات وتجديد الشوارع من الأتربة وصيانة الأرصفة وإخلائها للمشاة. 

وأشار رئيس الحي إلى أنه تم تقسيم الحي إلى مربعات، يقوم الحي يومياً بتنظيم حملة أو اكثر على أحد هذه المربعات وتم إعادة الشئ لأصلة برفع كافة المخلفات والتعديات ورفع الاكشاك غير المرخصة وغلق وتشميع الكافيهات المخالفة وتطبيق القانون وفرض الانضباط على المربع بالكامل والانتقال إلى أخر ثم والعودة مرة أخرى للمربع للتأكد من عدم عودة المخالفين مرة أخرى. 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان