إعلان

الحكومة تُعلن عن حملة إعلامية ضخمة لتسويق مبادرة "مشروعك"

01:53 م الثلاثاء 23 أغسطس 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد علي:

أعلن السفير محمود السعيد، مستشار وزير التنمية المحلية، عن إطلاق حملة إعلامية ضخمة، للتسويق لمبادرة "مشروعك"، لافتًا إلى أن المبادرة تتمثل في تمويل المشروعات متناهية الصغر حتى يتم القضاء على البطالة، والهجرة غير الشرعية.

وأشار مستشار الوزير، إلى أن المحافظ بكل محافظة هو المسئول عن المشروع، وإن هناك لجنة بكل محافظة لتيسير الأعمال وتطبيق نظام الشباك الواحد، بالإضافة إلى وجود موظفى البنوك المصرية.

و أضاف السعيد، خلال كلمته باجتماع لجنة المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، برئاسة محمد علي يوسف، أن قرض المشروع متناهي الصغر، يبدأ من ١٠٠٠ جنيه وحتى ٢٥ ألف وحتى فئات أخرى، من الوحدات المحلية ببطاقة الرقم القومي، موضحًا "وهى ليست فرصة عمل فقط، لكن لتثبيت فكرة الولاء عند الشباب، ومواجهة فكرة الهجرة غير الشرعية".

وأكد محمد علي يوسف، رئيس لجنة المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر، عن أن اللجنة بصدد عقد اجتماع مشترك بين طارق عامر محافظ البنك المركزى، و أحمد زكى بدر وزير التنمية المحلية، وأعضاء اللجنة، خلال أيام، وذلك لرسم ملامح بروتوكول تعاون لتفعيل مبادرة الرئيس السيسي لتمويل المشروعات الصغيرة لحل مشكله البطاله والهجرة الغير شرعية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان