إعلان

السياحة الألمانية تعود إلى شرم الشيخ سبتمبر المقبل بعد عام من الانقطاع

04:56 م الأحد 14 أغسطس 2016

السياحة بشرم الشيخ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى المنشاوي:

أعلن اللواء أحمد حمدي، نائب رئيس هيئة تنشيط السياحة، بدء تسيير 6 رحلات أسبوعية من المانيا وسويسرا وسلوفاكيا ورحلة إضافية من بولندا الى مدينة شرم الشيخ بداية من شهر سبتمبر المقبل.

وأكد حمدي في تصريحات خاصة لـ"مصراوي"، اليوم الأحد، أن عودة السياحة الألمانية إلى شرم الشيخ جاءت بعد نجاح مفاوضات اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء التي أجراها مع شركات الطيران الألمانية وأحد أكبر منظمي الرحلات بشأن عودة الرحلات السياحية إلى مصر، بعد أن انقطعت تمام في نهاية اكتوبر الماضي، بعد حادث سقوط الطائرة الروسية بجنوب سيناء.

وأضاف أن هذا الحدث سيعيد السياحة الألمانية إلى مدينة شرم الشيخ بعد انقطاع أكثر من عام، معلنًا أنه سيتم عقد مؤتمر صحفي عالمي على هامش انعقاد ورشة العمل التي ينظمها المكتب السياحي ببرلين تحت عنوان "شرم الشيخ مدينة السلام تحديات الحاضر وخطط المستقبل"، يتم الإعلان فيه عن تفاصيل الاتفاق.

وكان يحيى راشد، وزير السياحة، أعلن أن مصر تستعد لإطلاق حملة ترويجية للسياحة المصرية في السوق الألماني بدءًا من سبتمبر المقبل، وذلك استعدادًا لموسم الشتاء، مشيرًا إلى أن السوق الألماني من أهم الأسواق السياحية بالنسبة لمصر.

وأضاف راشد، في بيان صحفي، أن خطة الوزارة للترويج للسياحة تعتمد على عدة أسواق منها السوق الأوكراني والصيني والهندي والبولندي والسوق الألماني بالإضافة إلى عدد من الأسواق الأخرى.

وناشد وسائل الإعلام بنقل الصورة الإيجابية عن مصر، قائلاً:" إن الأخبار التي يتم نقلها في الإعلام المصري تؤثر على الصورة العامة عن مصر في الخارج، مطالباً الإعلام بالنقد ولكن بصورة بناءة وليست هدامة".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان