إعلان

النائب السابق لمرشد الإخوان: ثورة 30 يونيو أطاحت بمخطط الجماعة الصهيوني

10:11 م الأربعاء 10 أغسطس 2016

الدكتور محمد حبيب نائب المرشد العام لجماعة الإخوان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - شريف أيمن:

قال الدكتور محمد حبيب، نائب المرشد العام لجماعة الإخوان المسلمين سابقًا، إن ثورة ٣٠ يونيو أطاحت بالمخطط الأمريكي الصهيوني بالمنطقة العربي مشيرًا إلى أن جماعة الإخوان هي أداة في يد أمريكا لتنفيذ مخططاتها.

وأضاف حبيب - خلال لقائه ببرنامج "مساء القاهرة"، المُذاع على قناة "تن"- اليوم الأربعاء، أن مصر هي الدولة الوحيدة التي استطاعت الوقوف أمام مخطط التقسيم الأمريكي بالمنطقة، قائلًا: "سوريا والعراق واليمن سقطوا في هذا المخطط ولا يستطيعوا حتى الآن الخروج منه، لكن مصر هي البلد الوحيدة التي وقفت شامخة وصخرة عتيدة في وجه هذا المخطط".

وأوضح حبيب، أن أمريكا كانت حريصة على وصول جماعة الإخوان للسلطة في مصر، لأنها تدرك تمامًا أنها ستحدث انقسامات عديدة في الشعب المصري، مؤكدًا أن السلطة جاءت للإخوان على طبق من ذهب.

وتابع: "الإخوان لم يكن لديهم الخبرة لإدارة شئون البلاد، لأن أقصى طموحاتهم كانت الحصول على القليل من الحرية من أجل الدعوة إلى فكرهم، وحينما أصبحوا في السلطة لم يصدقوا انفسهم ولم يكن لديهم القدرة على الإدارة ولا رؤية استراتيجية، ولذلك سقطوا سقوطًا مروعًا".

وأشار حبيب، إلى أن قيادات الإخوان كانوا يريدوا أن يظلوا في الحكم لمدة ٥ قرون، والآن يريدون العودة للحكم بأي طريقة ولكن لن يتحقق لهم ذلك.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان