إعلان

مصري يروي تفاصيل ٤٩ يومًا بسجن قطري: "كنت بنام في الحمام"

08:23 م الأربعاء 10 أغسطس 2016

مصري يروي تفاصيل ٤٩ يومًا بسجن قطري: "كنت بنام في

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - شريف أيمن:

قال تامر مبروك، مصري كان يعمل في قطر سابقًا، إن معاملة المصريين والأجانب بقطر سيئة للغاية، مشيرًا إلى أنه يمكن لـ"الكفيل"، أن يلقي بالعاملين الأجانب في السجن في حالة نشوب أية خلافات بينهم.

وأضاف مبروك - خلال لقائه ببرنامج "السلطة الخامسة"، تقديم الإعلامي يسري فودة- اليوم الأربعاء: "رفعت قضية ضد الكفيل أثناء عملي بقطر بعد أن حدثت بعض المشاكل بيننا، وتم قبول القضية من قبل القضاء القطري، ولكني فوجئت بإدارة البحث والتابعة وضعتني في السجن بعد تقديم الكفيل بلاغ هروب ضدي".

وأوضح مبروك، أنه قدم القضية لإدارة البحث والمتابعة لكنها ضربت بها عرض الحائط، ولم تنظر سوى لبلاغ الهرب، مشيرًا إلى أنه قضى ٤٩ يومًا داخل أحد السجون القطرية بدون وجه حق وبدون ارتكاب شيء سوى خلافه مع الكفيل.

وتابع: "الوضع كان في السجن سيء، وكان هناك شاب مصري مصاب بالصرع داخل السجن وكان خلاص هيموت، في ناس كتير كانت بتنام داخل الحمام، وكانوا يمنعون لجان حقوق الإنسان من دخول هذه العنابر".

وأكد مبروك، أن هذا السجن كان به الكثير من العاملين الأجانب المُقدم ضدهم بلاغات هروب من الكفيل، وكان أغلب العاملين من بنجلادش والهند وتونس والجزائر والسودان.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان