إعلان

غدًا.. افتتاح معرض الملتقى الدولي الثالث للكاريكاتير بقصر ثقافة الإسماعيلية

12:00 م السبت 30 يوليو 2016

افتتاح معرض الملتقى الدولي الثالث للكاريكاتير

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نسمة فرج:

يفتتح قصر ثقافة الإسماعيلية، معرض الملتقى الدولي الثالث للكاريكاتير، ويقام المعرض بالتعاون مع الإدارة العامة للفنون التشكيلية والحرف البيئية، بالهيئة العامة لقصور الثقافة، والجمعية المصرية للكاريكاتير، خلال الفترة من 31 يوليو إلى 9 أغسطس 2016.

وقال الفنان فوزي مرسي قوميسير عام الملتقى ومؤسسه، إن المعرض يصاحبه مجموعة من الورش الفنية لمدة خمسة أيام بداية من 30 يوليو حتى 4 أغسطس، يوقوم بالتدريب خلال الورش الفنانين جمعة فرحات رئيس الجمعية المصرية للكاريكاتير، هاني شمس، عماد عبد المقصود، تامر يوسف ونخبة من فناني الكاريكاتير بالجمعية.

جدير بالذكر أن الملتقي الدولي الثالث للكاريكاتير افتتح في 20 مارس 2016 بقصر الفنون، بدار الاوبرا، وتم عرض أكثر من 770 عملًا فنيًا، لنحو 320 فنانًا، من 68 دولة عربية، وأجنبية.
وأشار مرسي إلى أن الملتقى هذا العام يتناول موضوعان، الموضوع الرئيسي هو التعليم، أما الآخر فهو الموضوع الحر، ويتناول فيه الفنانون الكثير من الموضوعات كالإرهاب، والتلوث، والسلام، والتسامح، بأسلوب ساخر، مشيرًا إلى أنه تم تكريم الفنانان الكبيران عبد العزيز تاج ومحمد حاكم وإهداء الدورة للفنان الكبير عادل بطراوي.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان