إعلان

وزير النقل يتابع أعمال تطوير طريق السويس ضمن المشروع القومي للطرق

01:12 م السبت 23 يوليو 2016

الدكتور جلال سعيد وزير النقل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-عبدالله قدري:

تفقد الدكتور جلال سعيد وزير النقل، يرافقه اللواء أحمد الهياتمي محافظ السويس، واللواء عادل ترك رئيس الهيئة العامة للطرق والكباري، طريق القاهرة السويس في المسافة من الطريق الدائرى الإقليمي حتى السويس بطول 70 كيلو مترًا، وهو القطاع الذي تنفذه الهيئة العامة للطرق والكباري ضمن المشرو ع القومي للطرق، وذلك للاطمئنان على تقدم سير العمل ومعدلات التنفيذ.

تابع الوزير نسب الإنجاز في القطاعات والكباري والتقى بالعاملين في هذا المشروع الهام حيث أكد الوزير على ضرورة الانتهاء من الأعمال الخاصة بهذا الطريق وفقا لمعايير الجودة.

وقد بلغت نسبة تنفيذ الاعمال للطريق بطول 70 كم ومجموعة الكباري حوالي 94% ويتبقى اعمال تشطيب بعض الكباري وتركيب العلامات الإرشادية وجميعها تنتهي خلال اقل من شهر من الان.

وقال وزير النقل إن هذا الطريق سيساهم في خدمة حركة انتقال الأفراد والبضائع بين القاهرة والدلتا وشبه جزيرة سيناء ، وسيكون محور الطرق الرئيسي للعاصمة الإدارية الجديدة.

وأضاف جلال سعيد أن التطوير الخاص بالطريق يشمل طريقا لسيارات النقل الثقيل في كل اتجاه ، واضافة حارات مرور اضافية ليصبح 5 حارات مرورية لكل اتجاه؛ ويتضمن 6 كباري ونفق .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان