إعلان

اللجنة الأمنية البريطانية تشيد بإجراءات التأمين في مطار القاهرة

08:06 م الأربعاء 20 يوليو 2016

مطار القاهرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

تفقدت لجنة أمنية من إدارة النقل الجوي البريطانية، اليوم الأربعاء، إجراءات الأمن المتبعة على رحلة الخطوط البريطانية رقم 154 والمتجهة إلى لندن، حيث أشادت اللجنة بإجراءات الأمن المتبعة بمطار القاهرة لتأمين الركاب والبضائع والطائرات في إطار جولتهم التفقدية التي تستمر أربعة أيام.

وحضر الجولة التفقدية، قيادات الطيران والأمن بالمطار من بينهم المهندس إسماعيل أبو العز رئيس الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية، واللواء محمد كامل رئيس الشركة المصرية لخدمات الطيران، واللواء هشام البستاوي مساعد وزير الداخلية للمنافذ، واللواء فهمي مجاهد مساعد وزير الداخلية لأمن مطار القاهرة، واللواء أيمن عبد الفتاح مدير إدارة التأمين بالمطار، واللواء عبد الناصر حامد مدير إدارة البحث الجنائي.

وذكرت مصادر أمنية بالمطار، أن اللجنة الأمنية البريطانية التي تضم 5 أعضاء قامت بتفقد عمليات التأمين للطرود المغادرة من قرية البضائع للطائرات وحاويات الحقائب من صالة السفر وتحركها حتى شحنها حيث تم إحكام غلق الحاويات وتكليف رجل أمن بمرافقتها حتى الطائرة.

كما قامت اللجنة برصد عمليات التأمين الخاصة بالحاويات التي تحتوي على وجبات الركاب ورحلتها من المطابخ الخاصة بها حتى شحنها على الطائرات إضافة لرصد عمليات التفتيش التي تتم للركاب قبل صعودهم للطائرة.

وأشادت اللجنة بأداء الشرطية "آية وليد" من إدارة التأمين بمطار القاهرة وطالبوا المسئولين بصرف مكافأة تقديرا لحسن أدائها وقام على الفور اللواء هشام البستاوي بمنح الشرطية 200 جنيه تقديرا لها.

هذا المحتوى من

Asha

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان