إعلان

الكومي : فقدت بصري بإحدي عيني لكي ترى مصر النور

12:29 م الثلاثاء 19 يوليو 2016

الرائد محمود محمد عصام الكومي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – سحر عزام :

أقسم الرائد محمود محمد عصام الكومي إن جميع ضباط الشرطة على قلب رجل واحد واحد خلف قيادة الوزارة اللواء مجدي عبدالغفار وزير الداخلية، مشيرًا إلى أن رجال الشرطة ماضون في تضحياتهم بالغالي والنفيس ضد كل من تسوله له نفسه النيل من شعب مصر العظيم .

وأضاف الكومي خلال كلمته في احتفال تخريج دفعة جديدة من طلاب كلية الشرطة بأكاديمية الشرطة اليوم الثلاثاء بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي :"من دواعي فخري وسعادتي أن أتشرف بحضور تخريج دفعة جديدة من طلاب كلية الشرطة يمثلون الشباب المصري الواعي، حراس أمن الوطن، أقسمت بالله عند تخرجي أن أرع سلامة الوطن، وها أنا أقف اليوم بارا بقسمي متسلحا بالعزيمة والإيمان، وأنا فقدت بصري بإحدي عيني و همي أن ترى مصر النور، وواقفا بصمود على قدمين صناعيتين داعيا الله ان يكون ذلك فداءً حتى يقف وطني شامخا معززا، وعلى استعداد للتضحية بالروح والنفس تحقيقا لغاية الشرطة السامية".

ووجه الرائد محمود محمد عصام الكومي والذي أصيب بانفجار عبوة ناسفة في العريش شمال سيناء التحية لجهاز الشرطة والقيادة المصرية على استكمال علاجه خارج مصر.

وقام الرئيس عبدالفتاح السيسي بالذهاب للرائد محمود الكومي بمصافحته وسط تصفيق الحاضرين في حفل تخرج دفعة جديدة من طلاب كلية الشرطة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان