إعلان

عن مفاجئة عضو "جهاز الكفتة".. عضو نقابة الأطباء: ننتظر مفاجئته

11:42 م الإثنين 18 يوليو 2016

الدكتور محمد فتوح عضو نقابة الأطباء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ مصطفى الجريتلي:
استنكر الدكتور محمد فتوح، عضو نقابة الأطباء مواصلة الدكتور أحمد مؤنس، عضو نقابة الأطباء وأحد المُشاركين في الترويج لما عُرف إعلاميًا بـ "جهاز الكفتة"، دفاعه عن الجهاز حتى بعد صدور قرار من النقابة بتحويله للجنة التأديبية، مشيرًا إلى أنه كان من الأفضل له الاعتذار للمواطنين بدلاً عن الاستمرار في خداع المواطنين.

وكان مؤنس، رد في تصريحات خاصة لـ "مصراوي"، على قرار تحويله للجنة التأدبية، بقوله: "مجلس النقابة إخوان ويريد الوقيعة بينه وبين الجيش المصري وأنه سيعِد مفاجأة للجنة عند مثوله للمحاكمة التأديبية"، للاطلاع على التصريحات كاملة.. اضغط هنا.

من جانبه، قال فتوح ـ والذي كان تقدم ببلاغًا ضد مؤنس وأربعة أخرين بتهمة الترويج للجهاز ـ في تصريحات خاصة لـ "مصراوي" مساء اليوم الاثنين: "التحقيق جار معه (مؤنس) من عامين ويقول إنه سيفاجئنا بخصوص صحة الجهاز وموقفه خلال مثوله أمام اللجنة التأديبية فلماذا لم يخرجه حينها إذا كان يمتلكه طوال العامين الماضين من التحقيقات لماذا انتظر كل تلك الفترة.. على أية حال نحن في انتظار مفاجئته".

وكان "مصراوي"، نُشر أمس الأحد، عن تحويل الأطباء المشاركين فيما عُرف إعلاميًا بـ "جهاز الكفتة" للجنة التأدبية والعقوبات التي ستنالهم، لمزيد من التفاصيل.. اضغط هنا.

 

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان