إعلان

السيسي: مصر تسير على الطريق الصحيح ونرفض دعاوى الإحباط والتشكيك

01:48 ص الخميس 14 يوليو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسى، اهتمام الدولة باستدامة المشروعات التنموية والقومية التي يتم تنفيذها، مشددًا على أهمية استثمار موارد الدولة من أراضٍ ومطارات وموانئ وبنية تحتية لتعظيم قيمتها وزيادة مساهمتها في جذب الاستثمارات.

جاء ذلك خلال الجولة المفاجئة التى قام الرئيس عبد الفتاح السيسي مساء اليوم والتى التقى خلالها بشباب الدورة الأولى للبرنامج الرئاسي لتأهيل الشباب للقيادة.

وقال السيسى، إن مصر تسير على الطريق الصحيح، مشددًا على رفض أية دعاوى للإحباط والتشكيك في قدرة الدولة المصرية وشعبها منوها إلى مساعي الدولة المصرية لتحقيق العدالة الاجتماعية وترسيخ مفهوم دولة المؤسسات، التي تحترم القضاء ولا تتدخل في شئونه كما تمتنع عن التعقيب على أحكامه.

وأوضح السفير علاء يوسف المتحدث الرسمي باِسم رئاسة الجمهورية، إن الرئيس أعرب خلال حديثه مع شباب البرنامج الرئاسي عن أمله في نجاح البرنامج في بلورة رؤية واضحة لدى الشباب عن الواقع المصري والتحديات التي تواجهها مصر، وسبل التغلب عليها، فضلاً عن تكوين تصور عملي لكيفية تحقيق التقدم والإصلاح على كافة الأصعدة.

وأضاف المتحدث الرسمي أن الرئيس أجرى حواراً مفتوحاً مع الشباب ألقى خلاله الضوء على التطورات المحلية والإقليمية والدولية، منوها إلى ما حققته مصر من نجاح في استعادة مكانتها الدولية اللائقة، فضلا عن استعادة وضعها كقوة إقليمية كبيرة تتمتع بثقلها السياسي والاقتصادي في محيطها الإقليمي.

هذا المحتوى من

Asha

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان