إعلان

دار علوم القاهرة تمنع تسجيل الطلاب المعتقلين إلا بعد الإفراج عنهم

01:52 م الأحد 10 يوليو 2016

كلية دار العلوم بجامعة القاهرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد قاسم:

أعلنت كلية دار العلوم بجامعة القاهرة، عن عدم قبولها تحويل طلاب جامعة الأزهر، وعدم تسجيلها الطلاب المعتقلون لحين الإفراج عنهم، كما اعتذرت الكلية عن قبولها طلاب المؤهلات العليا ضمن قواعد القبول والتحويل هذا العام.

وأوضحت الكلية، عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، أنها تقبل الطلاب الحاصلين على شهادات معادلة، المرشحين من قبل مكتب تنسيق الشهادات المعادلة كطلاب نظاميين/ انتساب، وتقبل الكلية الطلاب المكفوفين بحد أدنى 50% حسب قرار المجلس الأعلى للجامعات، بالإضافة إلى قبول الطلاب الوافدين بوزارة التعليم العالي، وموافقة الإدارة العامة للوافدين بالجامعة، حيث يكون الطالب إما على "منحة دراسية" أو على نفقات خاصة.

وأشارت إلى أن اجراءات القبول هي أن يحدد المجلس الأعلى للجامعات بناء على موافقة مجالس الكليات الأعداد المقترح قبولها للطلاب الجدد المرشحين للفرقة الأولى، ويتم الترشيح عن طريق مكتب التنسيق "الإنترنت" في ضوء الحد الأدنى للمجموع الذي قبلته الكلية.

وحددت الكلية إجراءات التحويل، وأكدت قبولها الطلاب في المجال الجغرافي "القاهرة، الجيزة، القليوبية" فقط، وعدم قبول التحويل من الكليات المناظرة "دار علوم الفيوم، دار علوم المنيا".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان