إعلان

"مدرستي مجتمعي" تسجيلي يرصد إنجازات "نهوض وتنمية المرأة" في تطوير البيئة التعليمية

01:39 م الأربعاء 08 يونيو 2016

جمعية نهوض وتنمية المرأة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت ـ هاجر حسني:

أصدرت جمعية نهوض وتنمية المرأة فيلم تسجيلي بعنوان "مدرستي مجتمعي" والصادر عن مشروع "مدرستي"، الذي نفذته الجمعية بالشراكة مع شركة أسمنت حلوان بمنطقة كفر العلو بحلوان، في الفترة من يوليو 2014 وحتى مارس 2015؛ بهدف تطوير البيئة التعليمية في المنطقة.

واستعرضت الجمعية من خلال الفيلم أهم انجازات المشروع والاستفادة التي تحققت للفئات المستهدفة منه، قائلة إن "مدرستي" استطاع تحقيق عدد من الإنجازات، ومنها، عمل تطوير شامل للبنية التحتية الأساسية لمدرسة "كفر العلو الابتدائية المشتركة" بحلوان، ودفع مصروفات لعدد 500 طالبة وطالب، بالإضافة إلى توفير الزي المدرسي والرياضي والشنط المدرسية والأدوات المكتبية، وتنظيم قافلة طبية استفاد منها 800 من أهالي حلوان.

وعمل المشروع على تكوين عدد 100 قائدة وقائد طبيعيين في مناطق عمل المشروع، وقاموا بطرح عدد من المشكلات بالمنطقة، وشاركوا في حلها، مثل مشكلتيّ "تراكم القمامة"، و"مشكلة الإنارة".

ويأتي هذا الفيلم في إطار حرص جمعية نهوض وتنمية المرأة على توثيق أنشطة مشروعاتها المختلفة من خلال استخدام الأفلام التسجيلية، كما أن هذه الأفلام تحتوي على شهادات حية تروي استفادتها من المشروع.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان