إعلان

شبكة القرآن الكريم تستقبل شهر رمضان بخريطة برامجية وفترات مفتوحة

07:56 م الأحد 05 يونيو 2016

رئيس الإذاعة المصرية نادية مبروك

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة -أ ش أ:

اعتمدت رئيس الإذاعة المصرية نادية مبروك خطة شبكة القرآن الكريم البرامجية لشهر رمضان المعظم، من خلال مجموعة من البرامج والفترات المفتوحة التي تلبي رغبة مستمع الشبكة.

وقالت رئيس الإذاعة - في تصريح اليوم الأحد - إن البرامج والفترات المستحدثة تبلغ 11 برنامجاً، منها لقاء الإيمان، وهو لقاء يومي مع مفتي الجمهورية فضيلة الدكتور شوقي علام، وبرنامج بيان للناس، ويتناول القضايا الاسلامية المعاصرة، والرسول في رمضان، وهؤلاء من أهل الجنة، ونفحات رمضانية، ومع الصائمين، وهي فترة مفتوحة مدتها ساعة تقدم يومياً وتتفاعل مع المستمعين وتستضيف كبار العلماء والمشايخ للرد علي الأسئلة مباشرة.

من ناحية أخرى، أشارت رئيس الإذاعة إلى أن شبكة القرآن الكريم ستقدم مسابقة يومية بعنوان "مع كتاب الله" في رمضان، كما ستقدم حلقات درامية بعنوان "مواقف من حياة الرسول"، تأليف أحمد عبد الظاهر، وإخراج أميرة بدوي، وبطولة أشرف عبد الغفور، وخالد الذهبي، وأحمد أبو عميرة.

يشار إلى أن شبكة القرآن الكريم سوف تنقل على الهواء كل الفعاليات الدينية والاحتفالات المصاحبة للشهر الكريم يومياً، فضلاً عن نقلها صلوات العشاء والتراويح والتهجد من الحرميين المكي والمدني بالتبادل يومياً علي الهواء، وينقلها علي الهواء ثابت نور الدين.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان