إعلان

عبد العال: "المصريين الأحرار" حزب يعارض من أجل الإصلاح ومصر

11:07 م الثلاثاء 28 يونيو 2016

الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – علاء أحمد:

وجه الدكتور على عبد العال رئيس مجلس النواب، الشكر لحزب "المصريين الأحرار" ولرئيس الحزب الدكتور عصام خليل، قائلا "الدكتور عصام صديق عزيز بدأ معي الرحلة من نجع حمادي، أثناء مؤتمر انتخابي قبيل انتخابات مجلس النواب لدعم النائب هشام الشعيني، ودعمني الدكتور عصام بشدة".

وأشاد الدكتور علي عبد العال بالنائب علاء عابد رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار، قائلا "النائب علاء عابد من العناصر الداعمة والنشطة داخل مجلس النواب، ونواب المصريين الأحرار داخل المجلس "مجموعة متميزة"، وتربطني بهم علاقات طيبة، وأدعو الله عز وجل أن يعيد هذه الأيام على مصرنا العزيزة، وعلى الأمتين العربية والإسلامية بكل الخير".

كما أشاد عبد العال بأداء نواب "المصريين الأحرار" داخل مجلس النواب، قائلا "دائما أشيد بالحزب وأداء نوابه داخل المجلس، وحضورهم الدائم للجلسات".

كما أشاد رئيس البرلمان بعدد من الإعلاميين الحضور في حفل إفطار حزب المصريين الأحرار وعلى رأسهم الإعلامي نصر القفاص، والإعلامي أحمد موسى والكاتب الصحفي عماد الدين حسين.

واستطرد دكتور عبد العال قائلًا "نحن على مشارف ليلة القدر وندعو الله أن يكون هذا البلد قويا".

وأضاف الدكتور عبد العال في كلمته في حفل إفطار حزب المصريين الأحرار "نحن في دار "المصريين الأحرار" الذي أعتبره حزب يعارض من أجل الإصلاح ومن أجل البلد، ورئيس الهيئة البرلمانية للحزب دائما ما يقف مؤيدا لقرارات مجلس النواب في كل القضايا القومية، والحزب مع الدولة ولكن هذا لا يمنع أن نوجه النقد للحكومة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان