إعلان

الحزب المصري الديمقراطي يطلق مبادرة "شباب ضد الإدمان"

05:21 م الثلاثاء 28 يونيو 2016

الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - علاء أحمد:

أطلق الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، مبادرة "شباب ضد الإدمان" لدعم الشباب ولتشكيل جسر مع الشباب الذي يواجه تحديات متعددة قد تجعله أكثر عرضة لتجربة المخدرات والاعتماد عليها لاحقًا.

وقال الدكتور إيهاب الخراط، عضو المكتب السياسي للحزب خلال مؤتمر صحفي نظم اليوم الثلاثاء، إن الحملة ستعقد مؤتمرا آخر عقب عيد الفطر لعرض تطورات عملها على الأرض.

وأضاف الخراط: "نسعى للتعاون مع الجمعيات الخيرية ومراكز الشباب والمسئولين في التربية والتعليم وغيرهم لعمل برامج ذات أساس علمي، وقادرة على زيادة عوامل حماية الشباب والإقلال من عوامل الخطورة.

من جانبه قال ريمون مجدي، المنسق العام لمبادرة شباب ضد الإدمان، خلال المؤتمر الصحفي لتدشين المبادرة " إن المبادرة تشمل ثلاثة محاور.. الأول هو التوعية في مختلف المحافظات، والمحور الثاني هو العلاج، أما المحور الثالث فهو خلق فرص عمل وتدريب للشباب بعد فترة العلاج وإيجاد فرص عمل تناسب مستواهم التعليمي.

حضر المؤتمر عدد من قيادات وشباب الحزب، بينهم الدكتور مهاب القاضي، أمين شباب الحزب، الذي أكد على دعم أمانة الشباب للمبادرة باعتبارها أحد نماذج العمل الحزبي الملموس على الأرض لخدمة الشباب ومساعدتهم على التغلب المشكلات التي تفرضها التحديات الاقتصادية والاجتماعية القائمة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان