إعلان

لجنة التحقيق في حادث الطائرة المصرية تتجه إلي باريس لإصلاح الصندوقين الأسودين

04:38 م الإثنين 27 يونيو 2016

حادث الطائرة المصرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة (مصراوي) :

غادرت لجنة التحقيق الفني في حادث الطائرة A320 مطار القاهرة صباح اليوم متجهة الى مطار شارل ديجول بباريس للقيام بإصلاح اللوحات الإلكترونية الخاصة بجهازي مسجل محادثات الكابينة CVR ومسجل معلومات الطيرانFDR للطائرة بمعامل مكتب تحقيق الحوادث الفرنسي .

وتابع البيان الصادر عن اللجنة المكلفة بالتحقيق في حادث تحطم الطائرة المصرية، اليوم الاثنين، فور وصول لجنة التحقيق الى باريس تم عقد اجتماع مع السادة المسئولين والخبراء بمكتب تحقيق حوادث الطائرات الفرنسي لمناقشة خطة العمل والإجراءات التي سيتم اتخاذها للبدء في عملية اصلاح اللوحات الإلكترونية ، وذلك بحضور كل من الممثل المعتمد الفرنسي والممثل المعتمد للولايات المتحدة الأمريكية ومستشاره الخبير بشركةHoneywell صانع أجهزة مسجلات الطائرة .

وأوضح البيان، من ناحية أخرى، تم نقل أجزاء حطام الطائرة التي تم انتشالها من موقع الحادث الى مكان مؤمن بمطار القاهرة الدولي وذلك بمعرفة النيابة العامة حتى يتمكن خبراء الأدلة الجنائية من القيام بعملهم قبل البدء في اجراءات التحقيق الفني فيما يخص الحطام .

واختتم البيان، هذا وتستمر أعمال انتشال أشلاء الضحايا من خلال خبراء الطب الشرعي المصري والفرنسي على متن السفينةLethbridge John المؤجرة من الحكومة المصرية .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان