إعلان

مصر للطيران تدشن موقعا إلكترونيا لخدمة أهالي ضحايا الطائرة المنكوبة

11:20 ص السبت 18 يونيو 2016

مصر للطيران

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة –( د ب أ):

دشنت شركة مصر للطيران موقعا إلكترونيا لخدمة أهالي ضحايا الطائرة التي سقطت بمياه المتوسط في 19 مايو الماضي خلال رحلتها من باريس إلى القاهرة،وتيسير سبل التواصل والاتصال معهم وإبلاغهم بأحدث التطورات .

وقالت مصر للطيران في بيان إعلامي أصدرته اليوم السبت إن الموقع يهدف إلى جانب وجود وسائل التواصل الأخرى لخدمة أسر الضحايا وتيسير سبل الاتصال معهم لإخطارهم بأية تطورات جديدة بشأن الحادث والتحقيقات الخاصة به .

وأشارت إلى أن ذلك يأتي في إطار الجهود التي تبذلها الشركة من أجل ضمان حصول أسر ضحايا الحادث على جميع حقوقهم ولن تتأخر مصر للطيران في تقديم أيه خدمات لأسر ضحايا الحادث وذلك من خلال تفعيل هذا الموقع- www.flight.804com.

ولفتت إلى انه تم اصدار حساب شخصي لكل ممثل عن أسر الضحايا مع توفير اسم مستخدم وكلمة سر خاصة بكل منهم حفاظاً على الخصوصية وحساسية الوضع فيما يتعلق بالأسئلة والاستفسارات التي يتم طرحها والرد عليها .

وأوضحت الشركة أنه تم تزويد الموقع بجميع المعلومات والبيانات والأخبار الصحفية التي تم نشرها والتي صدرت سواء من جانب الشركة أو من قبل لجنة التحقيق المعنية بهذا الشأن، هذا بالإضافة إلى تحديث الموقع أولاً بأول بأية بيانات أو تطورات متوافرة.

وفى السياق ذاته، حرصت مصر للطيران بالتنسيق مع شركة التأمين المعنية بالتعامل مع الحادث باستيفاء كافة متطلبات أسر الضحايا فيما يتعلق بالتعويضات المالية المستحقة لهم في هذا الشأن.

وقالت مصر للطيران أن الشركة تعمل جنباً إلى جنب مع لجنة التحقيق المصرية بإخطار أسر الضحايا بأية مستجداتٍ بشأن الحادث فور توافرها، وإعلامهم بما يتم الحصول عليه من معلومات أو تطورات اولا بأول كما يتم التنسيق مع كافة الجهات المعنية لسرعة إصدار شهادات الوفاة لتمكين أهالي الضحايا من انهاء اجراءات التعامل مع ممتلكاتهم .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان