إعلان

"الأزهر": ضبط 6 حالات غش.. وإلغاء ندب 3 موظفين بلجان الامتحانات

05:21 م الخميس 16 يونيو 2016

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

أدى طلاب القسم الأدبي بالشهادة الثانوية الأزهرية اليوم الخميس، امتحانات مادة اللغة الفرنسية، في ظل انتشار فرق المتابعة الميدانية في اللجان لمراقبة سير الامتحانات، فيما تم ضبط 6 حالات غش، وإلغاء ندب 3 موظفين بلجان امتحانات لحيازتهم أجهزة محمول بالمخالفة للتعليمات.

وكشف التقرير اليومي لسير الامتحانات وضبط اللجان عن حالة غش في منطقة اسيوط، حيث قام أحد الطلاب برفع الورقة على إحدى صفحات الغش بعد ساعة من بداية الوقت، وعلى الفور رصدت غرفة المتابعة بمشيخة الأزهر وقطاع المعاهد الأزهرية الطالب، وأبلغت رئيس اللجنة، وضُبط الطالب وبحوزته الهاتف المحمول الذي مرر منه الورقة، وعليه جهات الاتصال التي يتعامل معها.

وفي منطقة بنى سويف، تم تحرير محضر غش لطالب بلجنة العدوي، حيث تم رصد الطالب من قبل غرفة المتابعة وهو يتواصل مع صفحات الغش من داخل اللجنة، كما تم تحرير محضر غش لطالب آخر بلجنة سمسطا للسبب ذاته، كما تم تحرير محضر آخر لطالب مزق ورقة الإجابة خلال اللجنة.

وبالنسبة لمنطقة الشرقية، تم إلغاء ندب عضوين من أفراد أمن لجنة كفر صقر بنين؛ لحيازتهما هواتف محمولة في أثناء انعقاد لجنة الامتحان بالمخالفة للوائح والتعليمات المنظمة لسير الامتحانات، كما تم إلغاء ندب عامل بلجنة فتيات كفر صقر للسبب ذاته.

وفي منطقة الغربية، تم تحرير 3 محاضر غش لثلاثة طلاب بلجنة قطور، وذلك لحيازتهم أوراق غش خاصة بمادة الامتحان استخدموها للغش في أثناء انعقاد اللجنة.

هذا المحتوى من

Asha

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان