إعلان

65 مليون جنيه لتوصيل المرافق للمرحلة الثالثة لإسكان الجيزة

12:26 م الأربعاء 15 يونيو 2016

مشروع الإسكان القومي للشباب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ندى الخولي:

أعلن اللواء محمد كمال الدالي، محافظ الجيزة، أن المحافظة أوشكت على الانتهاء من أعمال توصيل المرافق لنحو 2000 وحدة سكنية بالمرحلة الثالثة من مشروع الإسكان القومي للشباب الذي تنفذه المحافظة بمدينة 6 أكتوبر.

11

وقال المحافظ إن نسبة الأعمال في القطاع الأول، بلغت 90 % وتشمل طرق وشبكة مياه وصرف صحي وتنسيق الموقع العام، لافتا إلى أن إجمالي الوحدات السكنية بالمرحلة الثالثة يبلغ 5892 وحدة سكنية.

وأضاف الدالي، خلال الاجتماع الذي عقده لاستعراض موقف المشروع، أن توصيل المرافق للقطاعين الأخرين تم لـ 3892 وحدة سكنية ستنتهي بحلول أكتوبر القادم، مشيرا إلى أنه تم تخصيص 65 مليون جنيه لأعمال المرافق للمرحلة الثالثة التي ستتكلف 25 مليون جنيه لشبكة المياه والصرف الصحي و40 مليون جنيه لشبكة الطرق وتنسيق الموقع.

2

وتابع الدالي، خلال الاجتماع الذي حضره، إبراهيم فرج، وكيل وزارة الإسكان، وأيمن عتريس، رئيس جهاز التفتيش والمتابعة الميدانية، أن المرحلة الثالثة تقام على مساحة 97 فدانا بإجمالي 215 عمارة سكنية وبتكلفة إجمالية تقدر بنحو 504 مليون جنيه للإنشاءات والمرافق.

5

من جانبه قال وكيل وزارة الإسكان، إنه وفقاً للبروتوكول الموقع على شركة جنوب القاهرة للكهرباء لتنفيذ أعمال شبكة الكهرباء بتكلفة 46 مليون جنيه؛ فإنه تم الانتهاء من الأعمال للقطاع الأول وجاري العمل في القطاعين الثاني والثالث.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان