إعلان

أسامة الأزهري ينفي قيامه بمراجعات فقهية مع السجناء الإسلاميين

04:29 م الثلاثاء 14 يونيو 2016

الدكتور أسامة الأزهرى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - مصراوي:

نفى الدكتور أسامة الأزهري - مستشار رئيس الجمهورية للشئون الدينية، ما نشر في أحد الصحف الخاصة بشأن قيامه بمراجعات فقهية مع السجناء الإسلاميين.

وقال الأزهري -في بيان حصل مصراوي على نسخة منه اليوم الثلاثاء- إن ما نشر في هذا الصدد غير صحيح بالمرة ويفتقد التثبت وتحري الصواب، لاسيما أن عددا غير قليل من وسائل الإعلام تعقب المنشور حتى كاد يعتمده حقيقة وواقعا.

وأضاف: "محاضراتي داخل السجون دورية ومتكررة وليست الأولى كما ألمحت الصحيفة، وهي تأتي فى إطار التعاون الدائم بين وزارة الداخلية والمؤسسات الدينية من أجل حث السجناء على الانضباط والإصلاح والتهذيب وإسداء النصح سواء داخل السجن أو خارجه عندما يخرجون للمشاركة في بناء وطننا الغالي بإيجابية تجاه المجتمع، وهو تقليد معمول به فى كل بلاد العالم وليست مصر فقط".

وتابع الأزهري في بيانه: "أود التوضيح أن اللقاء المشار إليه وغيره من اللقاءات السابقة والتي نشرته وسائل الإعلام في حينه جاء بمناسبة دخول شهر رمضان المعظم لإعادة تأهيل النفس وجدانيا ومعرفيا وأخلاقيا وهو الأمر الذي التبس على الصحيفة وغيرها من وسائل الإعلام بإطلاق عدة تصريحات غير دقيقة حول مراجعات فكرية تجري داخل السجون، لاسيما وأن هناك مؤسسات وهيئات أخرى دعتني لإلقاء عدة محاضرات تثقيفية حول الاستعداد للشهر الكريم".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان