إعلان

لجنة التحقيق: طائرة مصر للطيران انحرفت يسارًا لدورة كاملة قبل سقوطها

08:49 م الإثنين 13 يونيو 2016

حادث طائرة مصر للطيران

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة – (مصراوي):

أعلنت لجنة التحقيق المصرية في حادث طائرة مصر للطيران التي تحطمت فوق البحر المتوسط، أن الطائرة انحرفت يسارًا عن مسارها بالإضافة إلى دورانها دورة كاملة قبل سقوطها.

وقالت لجنة التحقيق في في بيان صحفي تلقى مصراوي نسخة منه اليوم الاثنين، إن "الصور الرادارية التي وردت إلى لجنة التحقيق من القوات المسلحة المصرية والخاصة بمسار الطائرة A320 قبل وقوع الحادث أشارت إلى حدوث انحراف للطائرة يسارا عن مسارها وقيامها بالدوران يمينا لدورة كاملة متفقا مع ما جاء بصور الرادارات اليونانية والإنجليزية"، لافتة إلى أن " لا يمكن الاعتماد على تلك المعلومات بمعزل عن السياق العام للتحقيق".

وأضافت اللجنة أن أجهزة مسجلات الطائرة (الصندوقين الأسودين) من المتوقع استمرارهما في إرسال الإشارات الصادرة حتى الرابع والعشرين من هذا الشهر.

وأعلنت اللجنة موافقتها على الطلب الوارد من مجلس سلامة النقل الأمريكي NTSB لتعيين ممثل معتمد للاشتراك في التحقيقات، حيث أن الولايات المتحدة الأمريكية هي الدولة الصانعة للمحركات، وكذلك انضمام أحد الخبراء المتخصصين من الشركة صانعة أجهزة مسجلات الطائرة.

وأشارت اللجنة إلى أن كل من سفينة البحث La place وسفينة البحث والتقاط الحطام John Lethbridge تقومان بأعمالهما بمنطقة الحطام .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان