إعلان

وزيرة الهجرة تتدخل لحل أزمة الطبيبة المصرية بالسعودية

01:07 م الأحد 12 يونيو 2016

حل أزمة الطبيبة المصرية بالسعودية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نورا ممدوح:

التقت السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد، وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريبن بالخارج، اليوم الأحد، النائب أحمد الشريف، عضو لجنة الشئون العربية بالبرلمان، والنائب أحمد خليل، عضو لجنة العلاقات الخارجية بالبرلمان؛ للوقوف على أزمة الطبيبة المصرية أسماء عبدالفتاح كامل، والتي تعمل بمجمع طبي "أم السالك" بالمنطقة الشرقية بالسعودية، في ضوء التواصل بين السلطتين التنفيذية والتشريعية.

وأكدت وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين بالخارج، في بيان صحفي، أنها تواصلت مع الكفيل السعودي حمدي بن حمد بن حسين الهاجري، تليفونيًا؛ لاستيضاح ما حدث مع الطبيبة المصرية، مشيرة إلى أنه ذكر حقائق ووقائع أخرى جاري التحقق منها، كما أنها توصلت معه لاتفاق مبدئي يحرص على حقوق جميع الأطراف، ويساعد على الخروج من الأزمة.

وأشارت مكرم، إلى أنها التقت بالنائبين اليوم لتشكيل فريق عمل لإنهاء المشكلة، وأن ذلك يؤكد أن هناك تنسيق كامل بين الجهات التنفيذية والتشريعية يهدف للتواصل مع أطراف المشكلة؛ للوصول لاتفاق يرضي كافة الأطراف، ويحافظ على العلاقات بين البلدين والمؤسسات بين البلدين.

وأوضحت مكرم، أن النائبين أحمد الشريف وأحمد خليل سيتواصلا مع الكفيل أيضًا والطبيبة بالتنسيق معها لإنهاء المشكلة، مؤكدة حرص الدولة على رعاية وضمان حقوق مواطنيها، وأكدت على ثقة الدولة في المؤسسات السعودية ونزاهة القضاء السعودي.

وكانت الطبيبة أسماء عبد الفتاح، قد نشرت مقطع فيديو، تشكو فيه الكفيل السعودي، وتستنجد بالسلطات المصرية، وهو الفيديو الذي لاقى رواجًا واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.


حل أزمة الطبيبة المصرية بالسعودية

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان