إعلان

التعليم العالي: لم يتم دعوة رئيس اتحاد طلاب حلوان لحفل إفطار السيسي

05:49 م السبت 11 يونيو 2016

وزير التعليم العالى

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد قاسم:

قال محمد حجازي المتحدث الرسمي باسم وزارة التعليم العالي، إن محمد مرسي رئيس اتحاد طلاب جامعة حلوان، لم يكن من ضمن المدعوين لإفطار الأسرة المصرية، المقام اليوم السبت، مشيرًا أنه بمراجعة كشوف أسماء الطلاب المدعوين لم يكن اسم محمد مرسي من بينهم.
وأشار حجازي، في تصريحات صحفية، أن اختيار الطلاب تم بناءً علي ترشيحات من رؤساء الجامعات وليست للوزارة أي تدخل في الأسماء وأن الدعوة ليست مقصورة على طلاب الاتحادات فقط بل تشمل الطلاب المتميزين، والمبتكرين وليست حكرًا علي طلاب بعينهم.

كان محمد مرسي، رئيس اتحاد طلاب جامعة حلوان، أعلن عن رفضه لدعوة الرئيس عبد الفتاح السيسي لحضور إفطار الأسرة المصرية.

ووجه مرسي، في منشور له على حسابه الشخصي "فيسبوك"، رسالة إلى الرئيس السيسي قائلا "السيد : عبد الفتاح السيسي وصلتني دعوة سيادتكم لحضور إفطار الأسرة المصرية بصفتي رئيساً لاتحاد طلاب جامعة حلوان ، هذه الصفة التي لولاها لكنت مابين سجين راي او مطاردا وربما مجهولا والاقرب انها لن تشفع لي بعد تلك الكلمات لاكمل ما تبقى من شهر رمضان الكريم مع اسرتي".

وأضاف رئيس اتحاد طلاب جامعة حلوان أن الأسرة المصرية تصوم وتفطر أمام الأقسام والسجون والنيابات، "لمعرفة مصير ابن أو أب لم يقترفوا جُرم ، فقط اعترضوا علي رؤية سيادتكم التي اعترفت انت شخصيا بأن ٩٠ مليون مصري غير راضي عنها" وعن حال الأسر المصرية قال "الاسرة المصرية سيادتكم تنتظر رصاصة الرحمة من وزاره الحالات الفردية ، او حكم قاسي من منصة العدالة ، او الهروب من سياج القهر والاستبداد والغلاء".

وتابع مرسي، بأنه لا يطيل في الحديث في خطاب لن يصل للرئيس، مشيرا إلى أنه وان وصل لن يلتفت إليه، مؤكدا أنه اذا كان لديه الوقت لحضور الافطار، سيتناوله مع من يقولون أن جزيرتي تيران وصنافير مصرية، والقدس عربية، ومصر دولة ووطن.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان