إعلان

خالد صلاح متراجعا: تعرضنا لخديعة من زملائنا في نقابة الصحفيين

01:39 م الإثنين 09 مايو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-عبير القاضي:

قام خالد صلاح، الإعلامي ورئيس تحرير اليوم السابع، بالاعتذار للشعب المصري عما صدر من نقابة الصحفيين، قائلا :" كان في حاجات كتير غائبة عننا ومعلومات لم تكن متاحة لنا من قبل"- على حد تعبيره.

وأضاف صلاح، خلال تقديمه لبرنامج " أخر النهار" على فضائية "النهار"، " أن الاجتماع الذي عقد أمس الأحد بمؤسسة (الأهرام) كان للاعتذار للشعب المصري مما صدر من نقابة الصحفيين، ونأسف أننا تعرضنا لخديعة من زملائنا في نقابة الصحفيين، ونعتذر على اننا لم ندقق قبل ان ننفعل بهذا الشكل على وزارة الداخلية ورجال الامن".

وتابع: " نقابة الصحفيين تعمدت تشويه صورة الأمن، وجميع المعلومات التي وردت لم تكن دقيقة على الإطلاق، ونعتذر ولسنا أكبر من الاعتذار".

وكان خالد صلاح قد شارك مع عدد من الصحفيين أمس بمقر صحيفة الأهرام في اجتماع أطلق عليه "تصحيح المسار" ومن بينهم مكرم محمد أحمد ومحمود بكري وعمرو عبد السميع وصلاح منتصر.

يذكر أن موقف رئيس تحرير اليوم السابع قد شهد تراجعا؛ حيث شارك في اجتماع الجمعية العمومية بنقابة الصحفيين والذي عقد يوم الأربعاء الماضي، والتي خرجت بمجموعة من التوصيات منها ضرورة إقالة وزير الداخلية ردا على اقتحام مبنى النقابة والقبض على الزميلين عمرو بدر ومحمود السقا، واعتذار الرئيس السيسي عن ذلك الاقتحام، وقيام الصحف والمواقع الالكترونية بوضع شارة سوداء.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان