إعلان

مصراوي في زيارة لناظر محطة سمالوط.. "كان كل همّي إنقاذ القطار من الانفجار"

02:56 م الأحد 08 مايو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – هاجر حسني:
تصوير– نادر نبيل:

قام الدكتور حسام المصري، المستشار الطبي لرئاسة مجلس الوزراء بزيارة أحمد فضل رفاعي، ناظر محطة سمالوط، بمستشفى الحلمية العسكري.

وقال المصري، إن فضل قد تلقي الإسعافات الأولية في المنيا واستمر هناك حتى استقرت حالته الصحية، ووصل أمس السبت إلى مستشفى الحلمية العسكري لاستكمال علاجه.

من جانبه، قال فضل إنه قام بفصل 22 عربة قطار بضائع محمل بالوقود، شب فيها حريق هائل، وكانت النتيجة إصابته بحروق بأنحاء متفرقة من جسده تم نقله على إثرها إلى مستشفى التأمين الصحي.

وأضاف فضل، إنه فور اندلاع الحريق، قام بفصل عربات القطار المحملة بالسولار، وعددها 20 عربة، بعيدًا عن العربة التي اشتعلت النيران بها، حتى لا يمتد الحريق إلى باقي العربات حتى لا تحدث كارثة، وفضلت أن تلحق النيران بأجزاء من جسدي، دون أن يتعرض أهالي سمالوط للأذى وحاول إطفاء النيران المشتعلة في جسده بالأرض حتي إن جاء أحد الأهالي وحاول إطفائها بالجلباب الخاص به.

وتابع فضل قائلا: "مش فارق معايا اللي حصل وكان أهم حاجة عندي إنقاذ العربات من الحادث".

ومن جانبه قال طارق المنوفي، رئيس قسم الحروق بمستشفى الحلمية، إنه يقوم الآن بتقييم الحالة الصحية للمصاب، مؤكدًا أنه يعني من ضغط الدم، مشيرًا إلى أنه خلال 3 أسابيع سوف ينتهي من التقييم ويحاول إنقاذ "فضل" دون حدوث أي إعاقة ليده وذلك من خلال عمليات التجميل بـ"الليزر" و"الكريمات".

ويذكر أن الرئيس عبدالفتاح السيسي، قام بالاطمئنان على صحة المواطن أحمد فضل، ناظر محطة سمالوط المصاب، والتأكد من تقديم الرعاية الصحية له.

وذكر المكتب الإعلامي لرئيس الجمهورية أن الرئيس السيسي قرر الاستجابة لمطلب ناظر المحطة بتخصيص شقة له بمشروع الإسكان الاجتماعي، على أن يقوم الرئيس بتحمل تكاليف المقدم الخاص بالشقة من حسابه الشخصي.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان