إعلان

سعفان لـ"أبناء مصر بالخارج": "أنتم ركيزة الاقتصاد المصري"

11:18 ص الأحد 08 مايو 2016

وزير القوي العاملة محمد سعفان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- نورا ممدوح:

نظم مكتب التمثيل العمالي، التابع لوزارة القوي العاملة بالسفارة المصرية بالدوحة، بالتعاون مع اتحاد روابط الجالية بقطر احتفالا باليوم العالمي للعمال، تحت رعاية السفارة.

ووجه وزير القوي العاملة محمد سعفان، كلمة بهذه المناسبة، أعرب فيها عن اعتزاز مصر بأبنائها العاملين في الخارج، وأنهم في القلب دائما، ويمثلون ركيزة أساسية من ركائز الاقتصاد المصري من خلال تحويلاتهم، مشددَا علي تقديم كل الدعم لهم والمتابعة المستمرة لحل مشاكلهم من خلال مكاتب التمثيل العمالي ببعثات مصر، وتلبية احتياجاتهم ومد جسور التواصل الدائم بين الوزارة وأبنائها في الخارج.

وقدم التهنئة لعمال مصر بقطر بهذه المناسبة، من خلال الكلمة التي ألقاها المستشار العمالي ياسر سعيد نيابة عن الوزير ، معترفا بدور العمال في رفع اسم مصر عاليا أمام العالم وليكونوا قدوة للآخرين، وصورة مشرفة للعامل المصري في كافة ميادين العمل المختلفة.

ومن جانبه أثنى الدكتور إيهاب عبد الحميد، القائم بأعمال السفارة المصرية، على الدور المتميز والصورة المشرفة التي يقدمها عمال مصر في قطر، والذين أطلق عليهم سفراء مصر، معرباً عن سعادته لتواجده وسط العمال المصريين بهذا العدد الكبير، مؤكدا أن السفارة على أتم الاستعداد لتسهيل إجراءات كافة المواطنين ولا تدخر جهد في المساعدة وقت الحاجة وأبوابها مفتوحة للجميع.

وفقا لبيان صحفي، اليوم الأحد، تم تكريم 104 من عمال مصر المثاليين بالشركات بقطر بهدايا قيمة منها 72 رحلة عمرة مفتوحة المدى لعام كامل، و8 تذاكر طيران ذهاب وإياب إلى عدد من محافظات مصر ، وعدد من الأجهزة (التابلت)، فضلا عن 24 جائزة عبارة عن قسائم مشتريات بقيمة (400) ريال قطري لكل هدية على حدا صالحة للاستخدام بكبرى الأسواق التجارية بالدوحة، جميعها مقدمة من شركات مصرية تعمل بالسوق القطرية، وعلى رأسها شركة مصر للطيران.

كما قدمت وزارة القوى العاملة المصرية، شهادات تقدير لعدد من العاملين المصريين الذين تم اختيارهم كعامل مثالي ، فضلا عن شخصيات من رموز العمل العام والخدمي في المجال العمالي من الجالية المصرية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان