إعلان

التعليم: استبعاد 28 لجنة من امتحانات الثانوية العامة

01:19 م الجمعة 06 مايو 2016

وزارة التربية والتعليم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ياسمين محمد:

رصدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، جميع لجان الثانوية العامة التي حدث بها مشكلات العام الدراسي الماضي، والتي بلغ عددها 91 لجنة على مستوى الجمهورية، وكلفت الوزارة لجان الإدارة بالمرور عليها ومعاينتها والوقوف على مدى صلاحيتها؛ لاستمرار عقد امتحانات الثانوية العامة بها من عدمه.

ووفقًا لبيان صحفي، اليوم الجمعة، فقد انتهى الأمر إلى استبعاد 28 لجنة من تلك اللجان موزعة كالتالي: 3 لجان بمحافظة القاهرة، 3 لجان بمحافظة الجيزة، لجنة واحدة بالقليوبية، 5 لجان بالإسكندرية، 6 لجان بالبحيرة، لجنتان بالغربية، لجنتان بكفر الشيخ، لجنتان بدمياط، لجنة بالدقهلية، ولجنتان بأسيوط، ولجنة بالأقصر.

وبخصوص باقى اللجان، ووجه الدكتور الهلالي الشربيني وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بضرورة متابعتها وتشديد الإجراءات عليها مع مراعاة التدقيق فى اختيار أفضل العناصر التى ستقوم على العملية الامتحانية بها؛ لتحقيق امتحانات منضبطة، وتوفير مناخ يسوده الهدوء، ويحقق مبدأ تكافؤ الفرص للطلاب.

يأتي هذا استكمالًا للإجراءات المتخذة من قبل القائمين على العملية الامتحانية بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، للعام الدراسى الحالى 2015/2016 وتأكيدًا على مبدأ الشفافية، والحرص الدائم على توضيح الإجراءات للرأى العام.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان