إعلان

نقيب المحامين : قرار تعليق العمل في محاكم الدقهلية احتجاجي وليس موجها ضد أحد

11:49 ص الثلاثاء 31 مايو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – سحر عزام :

اتهم سامح عاشور نقيب المحامين مدير أمن الدقهلية بالتواطؤ مع المتعهد الخاص بالكافيتريا الخاصة بنادي ونقابة المحامين بطلخا والذي كان يعمل ضابطا سابقا، مشيرًا إلى أن الأمن تقاعس لمصالح شخصية وتدخل بعد 6 ساعات من واقعة اقتحام المتعهد للنادي مع آخرين.

وقال عاشور في مداخلة هاتفية لبرنامج "صباحك مصري" المذاع على قناة "إم بي سي مصر2" اليوم الثلاثاء، بأن المتعهد اقتحم مقر النادي عنوة وبالسلاح وقام بترويع المحامين مع آخرين وأسفرت عملية الاقتحام عن إصابة 12 بإصابات بسيطة، مؤكدا أن المحامين استطاعوا الحفاظ على مقر النقابة.

وأكد نقيب المحامين أن قرار مجلس نقابة المحامين بالدقهلية بتعليق العمل بجميع محاكم الدقهلية جاء كقرار احتجاجي وليس موجها ضد أحد بحسب قوله، لافتًا إلى أن النقابة أخطرت مدير الأمن بوجود إشكالية وبعدوان محتمل ولم يتم التحرك.

وجدير بالذكر أن مجهولين حاصروا مساء أمس الإثنين نادي نقابة المحامين بطلخا في محافظة الدقهلية، وحطموا الأبواب الخارجية، قبل اقتحامه واحتلال إحدى قاعاته والاعتداء على المحامين الذين كان بينهم نقيب طلخا وعدد من النقباء الفرعيين، وفق تصريحات محمد طه الغمري نقيب محامين الدقهلية.

ويأتي ذلك في أعقاب قرار مجلس نقابة المحامين جنوب الدقهلية بالإجماع بإنهاء التعاقد مع الشركة الاستثمارية التي كانت تدير النادي، وأعلن أمس إدارته النادي والاستعانة بشركة حراسات خاصة لتأمينه.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان