إعلان

وزير السياحة يُشارك سفراء الدول الأسيوية في مسابقة لـ"الجولف"

10:10 ص الأحد 29 مايو 2016

يحيى راشد

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - مصطفى المنشاوي: 

شارك يحيى راشد، وزير السياحة، عدد من سفراء الدول الأسيوية "أندونيسيا، الفلبين، سنغافورة، فيتنام، ماليزيا، بروناي، كامبوديا"، في فعاليات مسابقة للجولف بأحد ملاعب الجولف بالقاهرة، وذلك في إطار الحرص على التواصل مع سفراء الدول المعتمدين لدى القاهرة، والعمل على الترويج للمقصد السياحي المصري، وتحسين الصورة الذهنية من خلال اللقاءات المتواصلة مع كبار المسئولين وصناع القرار في الدول المختلفة.

وأشار الوزير إلى أهمية تنويع الأنماط السياحية، والعمل على تحسين الصورة الذهنية؛ من أجل استعادة حركة السياحة الوافدة، مؤكدًا على أهمية السياحة الوافدة من الدول الأسيوية إلى مصر، حيث تُعد المنطقة الأسيوية سوقًا سياحيًا واعدًا بالنسبة لمصر.

وأوضح راشد، أن هناك اهتمامًا بتنمية وتطوير ملاعب الجولف، خاصة في منطقة البحر الأحمر، مشيرًا إلى أنه يمكن أن يكون لدينا 12 ملعب للجولف فى هذه المنطقة، مؤكدًا أن هناك طلب سياحي عالمي على منتج الجولف السياحي، وأن هذا المنتج يخاطب شريحة مميزة من سائحي العالم ذوي الإنفاق المرتفع، لافتًا إلى أن البحر الأحمر مناسب لممارسة رياضة الجولف.

من جانبهم، أعربوا السفراء عن سعادتهم وشكرهم للوزير للمشاركة في ممارسة رياضة الجولف، فيما دعاهم الوزير إلى ممارسة الجولف في العلمين وملاعب الجولف الأخرى في مصر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان