إعلان

وزير الاسكان: سعيد بإطلاق (I-City).. وتلك هي ثمار المؤتمر الاقتصادي

12:31 م الثلاثاء 24 مايو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-إسلام الجوهري:

صرح الدكتور مصطفي مدبولي وزير الاسكان، أنه سعيد بمشروع " اي سيتي"، وأن هذا المشروع هو ثمار مشروعات المؤتمر الاقتصادي.

وأشار وزير الاسكان خلال كلمته باحتفاليه اطلاق المشروع أن استثمارات المشروع ال، ٣,٦ مليار دولار، ويتضمن مخططه العام مجتمعاً عمرانياً متكاملاً، به ١٨ ألف وحدة سكنية، لتلبية متطلبات التنمية المستدامة في مصر، وفق أحدث التصميمات والمعايير العالمية.

وأضاف مدبولي أنه سيتم التوسع فى مشروعات الشراكة فى كافة المشروعات الكبرى فى مقدمتها العاصمة الإدارية الجديدة والعلمين، وأن مناخ الاستثمار فى مصر يعد مناخ أمن، والقطاع العقارى يعد أحد قطارات التنمية فى مصر، وان هذه هي الرسالة التي يرسها المشروع للعالم.

وأضاف وزير الاسكان إلى أن مشروع ماونت فيو يستخدم أحدث وسائل التكنولوجيا والعمارة الخضراء، بالاضافة الى أن المشروع يخاطب كافة فئات المجتمع.

وأكد أن الفترة المقبلة ستشهد بدء تنفيذ مشروعات آخرى من خلال الشراكة بين القطاع العام والخاص.

وأوضح وزير الاسكان فكرة المشاركة بين الدولة، ممثلة فى هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، والقطاع الخاص، كانت جديدة، واليوم بعد نجاح هذا النموذج سيتم التوسع فى تنفيذه، فى عدد من المشروعات بالمدن الجديدة المختلفة، مؤكدا أهمية هذا المشروع أيضا فى وجود شريك من المملكة العربية السعودية الشقيقة، حيث سيسهم ذلك فى ضخ استثمارات خارجية.

وشهد اليوم الدكتور مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية إشارة إطلاق أضخم مشروعات التطوير العقاري في مصر، وهو مشروع آي - سيتي (I-City) الذي سيتم تنفيذه في القاهرة الجديدة، بنظام المشاركة بين وزارة الإسكان، ممثلة فى هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وتحالف "ماونتن فيو – سيسبان" السعودي المصري، وذلك بحضور وزيرة الاستثمار، ومسئولى وزارة الإسكان، وعدد كبير من الشخصيات العامة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان