إعلان

السيسي عن أسباب تحطم الطائرة المنكوبة: "كل الفرضيات مُحتملة"

11:47 ص الأحد 22 مايو 2016

عبد الفتاح السيسي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت-عبير القاضي:

تقدّم الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالعزاء لأسر جميع ضحايا الطائرة المصرية المنكوبة، مطالبًا الحضور بالوقوف دقيقة حداد على أرواح الضحايا.

وقال السيسي، خلال كلمته في افتتاح توسعات مصنع موبكو للأسمدة بمجمع البتروكيماويات في محافظة دمياط واستعراض جهود وزارة البترول خلال عامين، "ما حدث لتحطم الطائرة حادث موجع لجميع المصريين، وأؤكد إننا تعاملنا بشكل محترف في واقعة تحطم الطائرة، ومحاولة إنقاذ ما يمكن إنقاذه، وفور علمي بخبر فقدان الطائرة، كلفنا وحدات البحث والإنقاذ لمنطقة سقوط الطائرة لمحاولة انتشال جثث الضحايا وحطام الطائرة".

وأضاف السيسي، أن "بيانات وزارة الطيران جاءت بشكل متتالي، ومحترف بجميع المعلومات المتوفرة لدى الوزارة، وتابع: "مهم أوي إننا نبقى عارفين أنه لا يوجد أي فرضيات يمكن أن نجزم بها أسباب تحطم الطائرة، وأريد أن أوجه أن جميع الفرضيات محتملة، ومهم جداً أن لا نوجه فرضية معينة"، لافتاً إلى أن وزارة البترول أرسلت غواصة بإمكانها الغطس تحت 3000 متر لمحاولات انتشال الصندوق الأسود".

وتابع قائلًا: "جهود كبيرة تبذل لنشل حطام وأشلاء الضحايا، وأريد أن أوجه الشكر للقوات المسلحة ووحدات الإنقاذ والقوات البحرية، وجميع الدول التي شاركت في عمليات البحث أو من خلال وحدات بحرية لمساعدة مصر في مثل هذه الأوقات الصعبة".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان