إعلان

خالد يوسف: شركات السياحة تشارك في مؤامرة على الاقتصاد المصري

11:02 ص السبت 21 مايو 2016

خالد يوسف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – سحر عزام:

طالب المخرج خالد يوسف، عضو مجلس النواب، بمساندة شركة مصر للطيران، عبر هاشتاج "هنسافر_مصر_للطيران"، مشيرًا لعودته من العاصمة الفرنسية باريس عبر طيارة تابعة لمصر للطيران، عقب حادث سقوط طائرة مصرية في الساعات الأولى من صباح الخميس الماضي.

وكتب يوسف عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" اليوم السبت: "غادرت الديار المصرية على رحلة مصر للطيران المتجهة لباريس صباح كارثة الطائرة المنكوبة، وما إن وصلت لباريس وتأكد الخبر، فإذا بي أتلقى اتصالًا تليفونيًا من الشركة التي تقوم بحجز تذاكر الطيران لي، وبصوت مفعم بالأسي والحزن.. (أستاذ طبعًا عايزني أغيرلك الحجز وترجع على الخطوط الفرنسية).. ولما كان ردي عليه لماذا باستنكار راح يبرر إن الأمور بالتأكيد ستكون مرتبكة وليس قصده التشكيك في طيارين مصر للطيران".

وأضاف عضو مجلس النواب: "ولكن رحلاتها باتت مستهدفة ..والأكثر أمانًا ولو لفترة هو السفر على أي شركة غير مصر للطيران ..وكان ردي حاسمًا دون تفكير، لم أركب في حياتي غير مصر للطيران ولن أفعلها لو سقطت كل يوم طائرة فالرب واحد والعمر واحد ..وأنا الآن أستعد للذهاب لمطار شارل ديجول لأستقل طائرة مصر للطيران.. لم أسرد هذه القصة لاستعراض وطنية ولكني أرى أن هناك بعض شركات السياحة تشارك في إنجاح المؤامرة على الاقتصاد المصري".

وتابع المخرج خالد يوسف :"وأنبهها إن كانت ماتفعله بحسن نية فلتكف عنه وتساند الشركة المصرية، وإن كانت ماتفعله بسوء نية فإني أحيط السلطات علمًا للتعامل مع هذه الشركات التي ترتكب خيانة وطنية في وقت المحنة".

وكانت القوات المسلحة المصرية، قد أعلنت، صباح أمس الجمعة، العثور على بعض المتعلقات الخاصة بالركاب، وكذا أجزاء من حطام الطائرة في المنطقة شمال الإسكندرية، وجاري استكمال أعمال البحث والتمشيط، وانتشال ما يتم العثور عليه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان