إعلان

نقابة الفلاحين: تأسيس شركة زراعية لإدارة أرض وادي النطرون

05:43 م الخميس 19 مايو 2016

محمد عبد القادر نقيب الفلاحين

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

وافق مجلس إدارة النقابة العامة للفلاحين على تأسيس شركة زراعية تتولى مشروع أرض وادي النطرون، وتكون المسئولة عن إدارته، على أن يشكل مجلس إدارتها من النقابة والمستفيدين من المشروع، تنفيذًا لرؤية وزارة الزراعة، في ظل لائحته المالية والإدارية التي سيتم وضعها بمعرفة النقابة.

وناقشت النقابة - في اجتماعها اليوم الخميس - إعادة هيكلة التنظيم الإداري ومراجعة مشروع أرض وادي النطرون، لتذليل كافة العقبات التي يواجهها المشروع وإنهاء كافة المشاكل المتعلقة به.

وحضر الاجتماع، النقيب العام للفلحين وجيه داود، وحضور كل من الأمين العام رفعت داغر، ونائب النقيب علي رجب نصار، وأمين الصندوق مصطفى كمال، والمستشار أحمد عبد الرحيم، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة ونقباء المحافظات.

وقال وجيه داود، إنه تمت مناقشة كافة المشاكل المتعلقة بالمستفيدين بأرض وادي النطرون، وتم الاتفاق مع أمين الصندوق على تسهيل الأمور عليهم، سواء من يريد سحب أمواله، أو من يريد استلام الأرض واستصلاحها، مؤكدًا أنه جاري الانتهاء من البنية الأساسية للمشروع شاملة كافة المرافق.

وأوضح النقيب العام، أنه تمت الموافقة على تكليف أحمد الشريف، نقيبًا لمحافظة بني سويف بدلًا من سعد علي عيد، كما تم تكليف سعد محمد محمد بطيحة، نقيبًا لمحافظة القاهرة، وينظر المجلس في إعادة هيكلة بعض المحافظات.

هذا المحتوى من

Asha

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان