إعلان

صحة مجلس النواب تكشف قصور بمستوى الخدمات الصحية في مستشفى القناطر

08:45 م الأحد 15 مايو 2016

مجلس النواب

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

بنها - أ ش أ: 

سجلت لجنة الصحة بمجلس النواب ، برئاسة الدكتور مجدي مرشدي، عدة ملاحظات تكشف عن قصور في الخدمة الصحية المقدمة للمرضى خلال زيارة مستشفي القناطر الخيرية ، اليوم /الأحد/ ، ووصفت مستوى أداء المستشفي بأنه لا يرتقي للمطلوب لعلاج المرضى.

وقال مرشدي ، في تصريح اليوم ، إن الزيارة الميدانية للجنة، تستهدف الوقوف علي المشكلات ونقص الخدمات الصحية التي تعاني منها المدينة ، مشيرا إلي أنه سيتم إعداد تقرير مفصل باحتياجات المواطنين الصحية في القناطر الخيرية تمهيدا لعرضه علي المجلس.

وشملت ملاحظات اللجنة خلال الزيارة عدم صلاحية غرف العمليات ، وعدم كفاية عدد الحضانات، إلي جانب عدم قانونية عمل الأطباء في عيادات التأمين الصحي ومستشفى القناطر في نفس الوقت ، فيما أكد أعضاء اللجنة أن المبنى المجاور للمستشفى ، والذي صدر له قرار ترميم حتي تكتمل الخدمات الصحية بالمستشفي ، لا يصلح للترميم من الأساس.

من جانبه، قال نائب البرلمان عن القناطر الخيرية حاتم عبد الحميد ، إنه تقدم بطلب لرئيس البرلمان، للموافقة علي قيام وفد لجنة الصحة بزيارة ميدانية للقناطر الخيرية ، بسبب ضعف الخدمات الصحية المقدمة في المدينة، حيث لا يوجد مستشفي عام لخدمة المواطنين الذين يعانون في الحصول على الخدمة الصحية .

هذا المحتوى من

Asha

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان