إعلان

"الإسكان" تطلق خدمة جديدة للحاجزين في مشروع الـ500 ألف وحدة

01:26 م الخميس 12 مايو 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-إسلام الجوهري:

كشفت مي عبد الحميد رئيس صندوق التمويل العقاري والمدير التنفيذي لمشروع الإسكان الاجتماعي، أنه سيتم إطلاق خدمة "واتس آب" للمواطنين المتقدمين للحصول على الوحدات السكنية وانه سيتم الإعلان عن الرقم الخاص بالواتس آب في حينها .

وأشارت عبد الحميد في تصريحات خاصة لمصراوي، الخميس، إلى أن هذه الخدمة سيتم استقبال من خلالها اسم المواطن والرقم القومي الخاص واسم المدينة التي يتقدم لها في رساله على الواتس اب المخصص للاستعلام، وسنقوم بالرد عليه برسالة توضح أين وصل طلبة في وحدات الإسكان الاجتماعي أو الـ 500 الف وحدة .

وأضافت مي عبد الحميد، أنه على سبيل المثال انه عند ارسال أي متقدم للمشروع، سيتم رصد حاله طلبه واعلامه باخر المستجدات اما ان طلبه معلق لأسباب ما أو انه في البنك أو انه مازال في مرحلة الاستعلام .

واختتمت عبد الحميد تصريحاتها انه أيضا سيتم اطلاق نفس خدمه الاستعلام للمتقدمين للوحدات علي موقع صندوق التمويل العقاري، حيث يقوم المواطن بإدخال بياناته، وستظهر له ردود توضح له نتيجة طلبه.

وطرحت وزارة الإسكان 500 ألف وحدة سكنية ضمن مشروع الإسكان الاجتماعي، ويتم استقبال الطلبات الخاصة بحجز الوحدات حتي نهاية شهر مايو .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان