إعلان

موجة شديدة الحرارة تضرب البلاد خلال ساعات.. و4 نصائح للمواطنين

10:14 ص الخميس 12 مايو 2016

حالة الطقس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام :

حذر وحيد سعودي، المتحدث باسم هيئة الأرصاد الجوية من موجة شديدة الحرارة ستضرب البلاد اعتبارا من السبت وحتى الثلاثاء المقبل، حيث من المتوقع أن تتراوح درجة الحرارة العظمى على القاهرة ما بين 43 و44 درجة مئوية.

وأضاف سعودي في مداخلة هاتفية لبرنامج "صباح الورد" المذاع على قناة "Ten" صباح اليوم الخميس، بأن درجات الحرارة ستبدأ بارتفاع اعتبارا من الغد الجمعة بارتفاع 6 درجات مئوية مقارنة بدرجات الحرارة اليوم الخميس، لافتًا إلى أن درجات الحرارة الصغرى خلال الأيام المقبلة سترتفع وستكون ما بين المائل للحرارة والمعتدل خلال ساعات الليل.

وأشار المتحدث باسم هيئة الأرصاد الجوية بعد ذلك لعدم وجود تغيرات جوهرية اليوم في درجات الحرارة حيث يسود طقس مائل للحرارة رطب على محافظات القاهرة والوجه البحري ومعتدل على المدن الساحلية وشديد الحرارة على أقصى جنوب البلاد خلال ساعات النهار، وطقس معتدل ليلا ومائل للبرودة خلال الساعات المتأخرة من الليل.

ونصح وحيد سعودي المواطنين بعدد من النصائح خلال الموجة الحارة التي ستضرب البلاد مطلع الأسبوع المقبل، وذلك بعدم التعرض بقدر الإمكان لأشعة الشمس المباشرة وارتداء غطاء للرأس واحتساء السوائل والقيادة بهدوء على الطرق حرصا على إطارات السيارات مع ارتفاع درجات الحرارة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان