إعلان

حمزاوي بعد استدعاء إيطاليا لسفيرها: حكومة تطلق اليد القمعية على الناس

10:41 ص السبت 09 أبريل 2016

الدكتور عمرو حمزاوي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام :

علق الدكتور عمرو حمزاوي، عضو مجلس الشعب السابق وأستاذ العلوم السياسية، على قرار إيطاليا باستدعاء ماتسيريو ماساري سفيرها في القاهرة على خلفية حادث مقتل الشاب الإيطالي جوليو ريجيني في القاهرة.

وكتب حمزاوي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" اليوم السبت :" حكومة ترتكب انتهاكات واسعة، من بينها التعذيب والتصفية خارج القانون، قتل مصريين بادعاء تورطهم في عصابة لخطف الأجانب لم يكن غير تصفية إجرامية، حكومة توظف أذرعها الإعلامية لإنكار أو تبرير الانتهاكات، وتصنع زيفا من الضحية المجرم والجلاد".

وأضاف عضو مجلس الشعب السابق :" حكومة تطلق اليد القمعية على الناس، حين يسقط ضحايا أجانب تنكر وتبرر أولا ثم تتراجع وتناور حين يضغط الخارج، أما المواطن الضحية فلا قيمة لحياته، حكومة تغيب المعلومات، وتتهم كل من يختلف مع سياساتها الفاشلة بالخيانة والتآمر، وتترك الفضاء العام لصراخ وضجيج وعبث أذرعها الإعلامية".

وتابع عمرو حمزاوي : " حكومة كهذه تفقد مصداقيتها وعوامل منعتها في الداخل والخارج، حين يساعدها جار "قادر" ينتزع منها تنازلات كثيرة، وحين تشتبك مع طرف دولي مؤثر أضير من انتهاكاتها أو من سياساتها الفاشلة، تعاقب حكومة كهذه تعجز عن صون المصالح الوطنية وحماية المواطن والمجتمع والدولة وليس من يعارضونها بسلمية ويطالبون بإيقاف الانتهاكات ومحاسبة المتورطين".

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان