إعلان

الهلالي يكرم الأيتام المتفوقين: أنا مسئول عن كل طفل أمام الله

03:59 م الخميس 07 أبريل 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- ياسمين محمد:

شهد الدكتور الهلالي الشربيني وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، اليوم الخميس، احتفال الوزارة بيوم اليتيم للطلاب والطالبات المتفوقين دراسيًا على مستوى الجمهورية، بديوان عام الوزارة تحت شعار " أنتم في قلوبنا ـ ابتسامتكم تساوى حياة " بالتعاون مع جمعية الأورمان، وبحضور عدد من قيادات الوزارة.

قال الوزير إن الوزارة تولى اهتمامًا خاصًا في برنامجها قصير ومتوسط المدى ورؤيتها حتى عام2030، بذوي الاحتياجات الخاصة والطلاب المتفوقين والمبتكرين، وتبحث عنهم في كل مكان على أرض مصر من الجنوب إلى الشمال، قائلاً: " أنتم في قلوبنا وعيوننا".

وأضاف الوزير في كلمته أنه مسئول عن كل طفل يتيم أمام الله وأمام الوطن وأن الأعوام القادمة أفضل لمصر وللمنظومة التعليمية بجهد الطلاب وجهد رجال التعليم؛ حيث إن التعليم قضية مجتمع وليس قضية الوزارة فقط، مشيرًا إلى أن التعليم يحظى باهتمام كبير في هذه المرحلة من رئيس الجمهورية باعتباره آلية مهمة لإحداث التنمية في المجتمع المصري.

ومن جانبه أوضح عاطف سلامة مدير الإدارة العامة للتربية الاجتماعية أن الوزارة تقوم بتكريم 100 طالب يتيم متفوق دراسيًا سنويًا على مستوى الجمهورية  بجميع المراحل التعليمية بالتعاون مع جمعية الأورمان .

وقال ممدوح شعبان مدير جمعية الأورمان، إن الجمعية تقف بجانب أي طفل يتيم، مؤكدًا على أن  مجلس إدارة الجمعية يضع يده بيد الوزارة ليتكفل بكل طفل متفوق يتيم حتى يتمكنوا من بناء أسرة كريمة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان