إعلان

مبعوث الرئيس الروسي يؤكد ضرورة استئناف التعاون السياحي مع مصر قريبًا

08:48 م الأربعاء 06 أبريل 2016

ميخائيل بوجدانوف

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (أ ش أ):

أكد المبعوث الشخصي للرئيس الروسي للشرق الأوسط نائب وزير الخارجية ميخائيل بوجدانوف، على ضرورة استئناف التعاون مع مصر في المجال السياحي بأسرع وقت ممكن لصالح الطرفين المصري والروسي .

وقال بوجدانوف - في تصريح لعدد محدود من المحررين الدبلوماسيين عقب اجتماعه مساء اليوم الأربعاء، مع وزير الخارجية سامح شكري - إنه تم الحديث خلال اللقاء بشكل تفصيلي ومعمق وصريح للغاية حول العلاقات الثنائية والتعاون المثمر القاهرة وموسكو في كافة المجالات ، وتحدثنا عن ضرورة استئناف التعاون في مجال السياحة والنقل في أسرع وقت ممكن لان هذه هى المصلحة المشتركة للطرفين الروسي والمصري والشركات السياحية والنقل الجوي خاصة وأن أعداد السياح الروس الذين كانوا يزورون مصر كانوا بالملايين ليمتعوا بالراحة والاستجمام فى مصر وشواطىء شرم الشيخ والبحر الاحمر.

وأشار المبعوث الروسي إلى أنه تم أيضا التباحث حول القضايا الملحة في الشرق الأوسط والوضع في شمال إفريقيا والجهود المبذولة لإيجاد الحل السياسي للأزمة السورية في أسرع وقت ممكن وكذلك التطورات في ليبيا واليمن والقضية الفلسطينية.

وعما إذا كان هناك موعد محدد من جانب روسيا لاستئناف رحلات الطيران إلى مصر، وقال إننا على إتصال يومي بالأصدقاء في مصر ونناقش هذا الموضوع والترتيبات اللازمة لاستئنافها.

هذا المحتوى من

Asha

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان