إعلان

رفع الإشراف المالي والإداري عن بعض المدارس الدولية عقب إزالة المخالفات

08:00 م الأربعاء 06 أبريل 2016

الدكتور الهلالي الشربيني وزير التربية والتعليم وال

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - ياسمين محمد:

أكد الدكتور الهلالي الشربيني وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن التعليم الخاص ركيزة أساسية من ركائز التعليم وتعمل الوزارة دائمًا على تشجيع الاستثمار في العملية التعليمية ودعم هذا التوجه.

وأشار الوزير - خلال بيان صحفي، اليوم الاربعاء – إلى أن الوزارة من جانبها تحرص على تحقيق التواصل مع أولياء الأمور وتسعى في إطار تقديم خدمة تعليمية متميزة، إلى استقبال طلباتهم وإلتماساتهم وشكاياهم وسرعة البت فيها.

وفي هذا الصدد لفت الهلالي إلى أن وضع بعض المدارس الدولية تحت الإشراف المالي والإداري، جاء نتيجة لتعدد شكاوى أولياء الأمور والمتمثلة فى تحصيل المصروفات بالدولار بالمخالفة للقانون بالإضافة إلى مخالفات أخرى، وعليه قامت الوزارة بتشكيل لجان متخصصة للتحقق من وجود تلك المخالفات والتعديات الواردة بالشكاوى، وفي ضوء تقارير اللجان تم إنذار تلك المدارس لإزالة المخالفات ونظرًا لعدم إزالتها؛ تم إخضاعهم للإشراف المالي والإداري.

ونوه الوزير إلى أنه حاليًا تقوم لجان متخصصة بإجراء متابعات لتلك المدارس للتأكد من إزالة تلك المخالفات، وفور إزالتها؛ سيتم رفع الإشراف المالى والإداري عن تلك المدارس.

وكانت وزارة التربية والتعليم قد وضعت مدرستي الشويفات الدولية والأمريكية الدولية، تحت الإشراف المالي والإداري، مشيرة إلى أنهما قامتا بتحصيل المصروفات الدراسية بالدولار بما يخالف القانون.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان