إعلان

اتهامات ومشادات كلامية بين مستشار زويل وصلاح دياب -(فيديو)

11:05 ص الأربعاء 06 أبريل 2016

احمد زويل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام :

اتهم شريف فؤاد، المستشار الإعلامي للدكتور أحمد زويل، رجل الأعمال صلاح دياب بتحريك حملة إعلامية ضد الدكتور أحمد زويل ومدينة زويل العلمية، مشيرًا لسعي دياب للحصول على 127 فدان بميدان جهينة بالسادس من أكتوبر مقدرين بـ7 مليار جنيه لإقامة مشروع تجاري بحسب قوله.

وقال فؤاد في مداخلة هاتفية لبرنامج "حضرة المواطن" المذاع على قناة "العاصمة" مساء أمس الثلاثاء :"مدينة زويل تتصدر البحث العلمي في مصر وفقا لمؤشرات أكاديمية البحث العلمي، ووفقا لتصنيف جوجل هي الجامعة الأولى في العالم في غضون عامين، وتعليمات الدكتور زويل بالتعاون مع كل الجامعات بما فيها جامعة النيل، وجامعة النيل لا تقدم خدمة تعليمية وأجرت المسرح والمدرج الكبير لساقية الصاوي وفرقة كاريوكي".

ومن جانبه رفض رجل الأعمال صلاح دياب اتهامات المستشار الإعلامي للدكتور أحمد زويل قائلا :"هذا الكلام مخجل ومهين، وجامعة النيل لابد أن تحصل على فرصتها وإن جامعة زويل لا تكون على أنقاض جامعة النيل، وكل الأمل إن جامعة النيل تستطيع أن تلحق بالفصل الدراسي القادم".

ونفى صلاح دياب كل ما تردد عن وجود مصلحة شخصية له في جامعة النيل، مؤكدا حرصه على عودة الطلاب لجامعة النيل وأن ترفع جامعة زويل قدميها بحسب قوله عن جامعة النيل بعد حصولها على 250 فدان وفيلا ديلسبس في جاردن سيتي.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان