إعلان

الأسواني عن وثائق بنما : مبارك وولديه لصوص

10:55 ص الثلاثاء 05 أبريل 2016

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سحر عزام :

وصف الكاتب والروائي علاء الأسواني الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك باللص، مستنكرا اتهام بعض الإعلاميين للوثائق التي سربت من شركة موساك فونسيكا للخدمات القانونية والتي عرفت بوثائق بنما بأنها مؤامرة أمريكية ضد الرئيس الروسي فلاديمير بوتين.

وكتب الأسواني عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مساء أمس الإثنين :" بدلا من إدانة اللص مبارك وولديه، يقولون إن وثائق بنما مؤامرة أمريكية ضد بوتين، نفس الكلام يردده كل المذيعين، ياحضرة الضابط غير التعليمات شوية".

وقد تم تسريب ما يزيد عن 11 مليون وثيقة من شركة موساك فونسيكا للخدمات القانونية والتي تتخذ من بنما مقرا لها، وهذه الوثائق تكشف عملية إخفاء مليارات الدولارات من قبل قادة ورؤساء وسياسيين على مستوى العالم، ومن بينهم عائلة الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك.

وقد كشفت الوقائق عن امتلاك علاء مبارك نجل الرئيس الأسبق مبارك لشركة تحمل اسم بان ورلد انفستمنت تم تأسيسها في جزر العذراء البريطانية والتي تعد من الملاذات الضريبية الشهيرة، أي المناطق التي تفرض عليها ضرائب منخفضة أو تعفى من الضرائب تماما، فضلا عن تمتع المستثمرين في مناطق الملاذات الضريبية بسرية تامة لأنشطتهم.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان