إعلان

نائب محافظ القاهرة: تنظيم معارض للباعة الجائلين لعرض منتجاتهم

10:05 م الأحد 03 أبريل 2016

معارض للباعة الجائلين لعرض منتجاتهم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-شريف أيمن :

قال اللواء محمد أيمن، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الغربية، إن المكان الخاص بنقل الباعة الجائلين مجهز تماما سواء في الترجمان وغيرها ولكنهم يسعون للعودة إلى الشارع وهذا أمر مرفوض ومنهم نسبة تسربت خارج المكان المحدد لهم مشيرا إلى أن المحافظة تقوم بمحاولة احتوائهم من خلال تجهيز معرضا للباعة خلال الفترة المقبلة.

وأضاف أيمن -خلال حواره ببرنامج "الحياة اليوم"، مع الإعلامي "تامر أمين"- اليوم الأحد، أي مواطن سيقبل على هذا المعرض الذي سيتم تجهيزه نظرا لأن السلع أرخص من مثيلتها في أماكن أخرى خاصة وأن هؤلاء الباعة لا يدفعون نفس القيم التي تدفع في المحلات بالإضافة إلى جودة المنتجات وتميزها مما يدفع المواطنون إلى الإقبال على الشراء في تلك المعارض..

وتابع اللواء: "المنطقتين الغربية والشمالية تضمان 17 حي التي يقع بها عبء على رؤساء الأحياء المرور ميدانيا لمتابعة الموظفين في كافة التخصصات والهيئات داخل الحي الواحد"، مشيرا إلى أن رئيس الحي متواجد 24 ساعة داخل كل مشاكل المنطقة وحينما يقع أي حدث حتى لو يوم إجازة يتحرك رئيس الحي مباشرة مثل عمليات إزالة لمباني مخالفة وخلافه.

وأوضح اللواء محمد أيمن أن أعمال الرصف تتم في شوارع الأحياء بعد التأكد من انتهاء تركيب كافة الخدمات والمرافق مثل الغاز والمياه والكهرباء.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان