إعلان

"اتحاد عمال مصر" يستعرض ترتيبات الاحتفال بعيدهم

03:15 م الأحد 03 أبريل 2016

اتحاد عمال مصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - نورا ممدوح:

استعرض مجلس إدارة الاتحاد العام لنقابات عمال مصر، ورؤساء النقابات العامة، في اجتماعهم، الترتيبات الخاصة بالاحتفال بعيد العمال الذي سيشهده الرئيس عبد الفتاح السيسي، وكبار رجال الدولة، نهاية إبريل الجاري.

وأكد جبالى المراغي، رئيس الاتحاد العام، حرص القيادة السياسية على رعاية عمال مصر لدورهم الوطني في التنمية، مشيرًا إلى أن الاحتفال بعيد العمال هذا العام، يكتسب أهمية قصوى لكونه يأتي في إطار الانطلاقة التنموية في جميع المجالات، بعد افتتاح وبدء العمل بمشروع قناة السويس الجديدة، وإنشاء المشروعات العملاقة في الزراعة والصناعة والمرافق العامة.

وطالب رئيس الاتحاد العام، أعضاء المنظمات النقابية بالتواجد والتواصل مع العاملين، وتكثيف البرامج التثقيفية لهم، والدفع بهم نحو العمل والبناء نحو مستقبل أفضل للوطن، مشيرًا إلى أن حكومة المهندس شريف اسماعيل حريصة على التواصل مع الاتحاد العام لإيجاد الحلول الفورية للمشكلات التى تواجه العملية الإنتاجية.

وأشار المراغي، إلى أنه بحث مع الدكتور أشرف الشرقاوي، وزير قطاع الأعمال العام، أمس، خطة العمل المشتركة، حيث أكد الوزير على أهمية رؤية اتحاد العمال ونقاباته العامة في إعادة وإصلاح هيكلة الشركات القابضة والتابعة.

وأشار رئيس الاتحاد العام، إلى أن التعاون مع وزارة القوى العاملة، سوف يزداد عمقًا بعد تولي محمد سعفان حقيبة الوزارة، والذي سيساهم في تطوير آليات العمل والتشريعات العمالية المرجوة، حسب قوله.

ومن جانبه استعرض محمد وهب اللـه الأمين العام للاتحاد، مع الأمناء العامون بالنقابات العامة، الإجراءات العاجلة للإعداد للاحتفال بعيد العمال، مؤكدًا أن الاحتفال هذا العام يكتسب أهمية قصوى، وأنه لابد من تحمل المسئولية لإنجاح العمل الذي سيكون انطلاقة نحو العمل، حيث تم توجه الدعوة لكبار رجال الدولة، وعدد كبير من أعضاء مجلس النواب، خاصة أن المجلس سيعرض عليه خدمة مشروعات القوانين العمالية.

وطالب وهب اللـه، من النقابات العامة سرعة موافاة الاتحاد العام بترشيحاتها لأسماء المكرمين فى عيد العمال، وقوائم المشاركين في الاحتفال من أعضاء التنظيم النقابي على مستوى الجمهورية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان